المحتوى الرئيسى

> الزمالك يطلب الحماية في بورسعيد قبل مواجهة المصري ويتمسك بالأمل بعد التعادل مع الطلائع

06/21 21:20

أصيب الجميع داخل نادي الزمالك بصدمة عقب التعادل السلبي للفريق أمام طلائع الجيش الذي جاء بطعم الهزيمة بعد حرمانه من الوصول للنقطة 52 مكتفياً بنقطة واحدة ليصبح رصيده 50 نقطة والتزم أعضاء مجلس الإدارة والجهاز الفني الصمت مؤكدين أن الأمل مازال قائماً في استعادة درع الدوري خاصة أن هناك خمسة لقاءات بالمسابقة يمكن التعويض من خلالها.

وأكد المستشار جلال إبراهيم رئيس النادي أنه يرفض التعليق علي الأمور الفنية والمسئول عنها الجهاز الفني لكنه يري أن الفريق حالفه عدم توفيق بعدما غاب عنه مجموعة كبيرة من عناصره الأساسية سواء للإصابة أو الإيقاف.

ورفض زعيم البيت الأبيض التطرق للأمور التحكيمية في ظل ما أكده الخبراء أن محمد فاروق حكم اللقاء تجاهل احتساب ضربتي جزاء لصالح الزمالك.

حيث أكد أن النادي لن يتقدم بطلب جديد لاستقدام حكام أجانب تاركاً القرار لاتحاد الكرة باستثناء لقاء الأهلي.

في الوقت نفسه خرج إبراهيم حسن مدير الكرة هادئاً من مباراة فريقه أمام الطلائع علي غير عادته رافضا التعليق علي أي أحداث مكتفياً بقوله أنه يشعر أن القدر يخفي للفريق شيئاً جيداً لأن الجهاز الفني واللاعبين يبذلون قصاري جهدهم ورفض مدير الكرة الانسياق وراء الجماهير التي طالبته بمهاجمة محمد فاروق حكم اللقاء.

من جانبه أكد طارق سليمان المدرب العام عقب لقاء طلائع الجيش أن فريقه استحوذ علي مجريات الأمور تماما طوال 99 دقيقة هي عمر المباراة بجانب الوقت الإضافي ووصل لمرمي الطلائع كثيراً حيث سنحت له أكثر من ست فرص مؤكدة لحسين ياسر وشيكابالا وحسن مصطفي وهاني سعيد لكنهم تعاملوا معها بغرابة شديدة رغم أن الجهاز الفني حرص علي تدريبهم للتعامل مع مثل هذه الحالات خاصة الانفرادات.

وأوضح أن حسام حسن المدير الفني حاول التدخل بإجراء تغييرات بعد سحب أبوكونية غير الموفق وحسين ياسر الذي تعرض لكدمة أثرت علي أدائه في الشوط الثاني حيث دفع بوجيه عبدالعظيم الذي يجيد الاختراق من العمق وتمرير الكرات البينية ومن إحداها صنع فرصة لشيكابالا من انفراد تام لكنها ضاعت بغرابة شديدة أيضا بعدما كان الجميع ينتظرها داخل المرمي وأوضح أن غياب علاء علي للإصابة وحازم إمام لمعاقبته بعدما القي فانلة النادي علي الأرض موضحاً أن الأمل مازال قائماً في الحصول علي الدرع هذا الموسم خاصة أن هناك لقاء أمام الأهلي يمكن التعويض من خلاله ورفض سليمان التعليق علي أداء الحكم خوفاً من معاقبته تاركاً التقييم لخبراء التحكيم.

من ناحية أخري يواصل الفريق تدريباته قبل السفر لبورسعيد لمواجهة المصري وسط مخاوف من تعصب الجماهير البورسعيدية المتحفظة ضد التوأم بدعوي أنهما يفاوضان هاني سعيد وأمير عبدالحميد حيث تلقي الجهاز الفني تهديدات من المتعصبين جعل مسئولي النادي يتقدمون بطلب لاتحاد الكرة لحماية الفريق خصوصاً أن الأنباء الواردة من بورسعيد تفيد بحشد جماهيري للمباراة بشكل غير مسبوق امتد إلي استعدادات تنذر بالخطر من بينها إقدام جماهير بورسعيد علي شراء كميات كبيرة من الشماريخ والصواريخ.

وكان الفريق استأنف تدريباته أمس حيث خضع الثنائي عمرو زكي ومحمد عودية لاختبار طبي تحت إشراف الدكتور مصطفي المنيري وأن هناك صعوبات في عودة زكي قبل مباراة المصري. علي صعيد آخر قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة تأجيل النظر في الطعن المقدم من ممدوح عباس علي حل مجلسه لجلسة 28 يونيو أي قبل مباراة القمة بين الزمالك والأهلي بـ24 ساعة لتقديم المستندات التي تفيد بأسباب رد المحكمة المقدم من مجدي عبدالمنعم أحد أنصار مرتضي منصور.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل