المحتوى الرئيسى

> المطربون هجروا حفلات مصر إلي تركيا.. ومهرجان «صلالة» يجذب الأنظار

06/21 21:09

في تطور ملحوظ.. تشهد الساحة الفنية المصرية بعد الثورة، بالتزامن مع حلول صيف 2011 الذي يعتاد فيه الحفلات الغنائية لأشهر المطربين المصريين والعرب. يشهد هذا الصيف عزوفًا واضحًا عن اقامة حفلات في مصر مع اتجاه أغلب المطربين إلي دول عربية وتركيا.

فلم تشهد مصر هذا الصيف سوي حفلات محدودة لمطربين عرب ومصريين، إذ تحيي نانسي عجرم حفلاً في 18 يونيو بمدينة الرحاب، كما يقدم المطرب هيثم شاكر حفلاً في القادسية، إضافة إلي مشاركته في إحياء حفل مع المطربة راندا حافظ في مدينة المنصورة.

ومن أحد الحفلات التي تلفت الأنظار في مصر هذا الصيف هي التي يحييها عمرو دياب في شرم الشيخ وكذلك، حفل محمد حماقي في الساحل الشمالي ومعه محمد منير.

وعن الحفلات التي تقام خارج مصر نجد أن تركيا استطاعت أن تجذب العديد من المطربين لإحياء حفلات الصيف في فنادق اسنطبول، حيث يحيي حسين الجسمي ويارا حفلا مشتركا في منتصف يوليو، كما يحيي ماجد المهندس حفلا هناك ضمن جولته في لندن وباريس وعدة دول أخري، كذلك الحال بالنسبة لكل من عبدالله الرويشد ورابح صقر اللذين يحييان حفلا غنائيا في أول يوليو باسطنبول، ساهم أيضا في عزوف المطربين عن إقامة حفلات في مصر هذا العالم مهرجان صلالة في عمان الذي يقام علي مدار 30 يومًا ابتداء من الأول من يوليو وحتي 30 يوليو ويحوي 30 نجما من أبرزهم نبيل شعيل وحسين الجسمي وأصالة ومريام فارس ومن المطربين المصريين محمد حماقي وبهاء سلطان وآخرون.

علي الجانب الآخر يوجد عدد من النجوم اتجه إلي إحياء حفلات بالخارج نظرًا للأجور المرتفعة، مع إقامة حفلات في مصر من بينهم تامر حسني الذي سيقيم حفله الأول في بورتو الساحل في 10 يوليو، والثاني في لندن في 28 يوليو وكذلك عمرو دياب الذي سيقيم حفلاً في نهاية يونيو، إضافة إلي حماقي الذي سيقدم حفلاً في المغرب لم يتحدد موعده بعد.




أهم أخبار مصر

Comments

عاجل