المحتوى الرئيسى

نصير: جوزيه ليس من المرشحين لتدريب 'الفراعنة'

06/21 20:05

أكد مسؤول الإدارة الفنية بالاتحاد المصري لكرة القدم فتحي نصير أن اسم البرتغالي مانويل جوزيه مدرب نادي الأهلي، لم يطرح بين أسماء المدربين الأجانب المرشحين لتدريب المنتخب الوطني خلفاً لحسن شحاتة.

وقال نصير للعربية.نت" اليوم الثلاثاء 21-06-2011، إن بعض وسائل الإعلام المصرية في الأيام الأخيرة ربطت بين اسم جوزيه وتدريب المنتخب المصري وهذا لم يحدث، مؤكداً أن مجلس إدارة "الجبلاية" حتى الآن لم يجلس للتناقش في شأن المدير الفني الجديد.

وطالب نصير وسائل الإعلام بالاهتمام أكثر بمنتخب الشباب الذي يستعد لخوض منافسات مونديال كولومبيا المقرر له شهر يوليو/تموز المقبل، والمنتخب الأولمبي الذي يخوض حالياً تصفيات أولمبياد لندن 2012، مؤكداً ان الاتحاد المصري يصب اهتمامه الآن بمنتخبي الشباب والأولمبي من أجل مساندتهما لتحقيق نتائج طيبة تعوض الكرة المصرية عن خروج المنتخب الأول من التصفيات الإفريقية.

يُذكر أن العديد من الصحف المصرية والقنوات الفضائية أكدت أن جوزيه تلقى عرضاً من الاتحاد المصري لتدريب المنتخب، في الوقت الذي تنتظر فيه جماهير الكرة المصرية معرفة اسم مدرب "الفراعنة" القادم، وتعتقد أن مجلس إدارة الاتحاد يسابق الزمن من أجل البحث عن مدرب جديد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل