المحتوى الرئيسى

عودية وزكي عينهما على المصري وأبو كونيه "المتفائل": سأواصل قيادة هجوم الزمالك

06/21 19:52

اعترف الجزائري محمد عودية مهاجم الزمالك بصعوبة مباراة فريقه المقبلة أمام المصري البورسعيدي المقرر له السبت المقبل وذلك بعد السقوط في فخ التعادل أمام طلائع الجيش مساء الاثنين ليفقد الفريق نقطتين ثمينتين في صراعه للحفاظ على صدارة البطولة.

وقال اللاعب في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لناديه: " البطولة ما تزال في الملعب والمشوار مازال طويلا مشيرا إلي أن الفوز على الأهلي المنافس التقليدي سيكون له دور كبير في حسم اللقب" .

وأعرب عودية عن أمنياته باللحاق بمباراة المصري قائلا: "سأقوم اليوم بإجراء فحوصات طبية وبعدها سيحدد الجهاز الطبي إمكانية مشاركتي من عدمها".

من جانبه، قال الايفواري ابو كونيه الذى تولى قيادة هجوم الزمالك أمام الجيش إن المنافسة أصبحت صعبة بعد نتيجة مباراة الاثنين لكنه أكد أن المشوار ما زال طويلا وأنه يرفض نغمة الاستسلام.

وقال اللاعب لموقع الزمالك أيضا: "الفريق سيكمل مشواره نحو الدرع خاصة وان هناك 5 مباريات متبقية للفريق وهو عدد ليس بالقليل وأن هناك لقاء فاصل بين الزمالك والأهلى سيحدد مصير الدرع".

وردا على الانتقادات التى وجهت له بأنه لم يمثل أى خطورة على مرمى الفريق العسكري، دافع أبو كونيه عن نفسه قائلا: " لعبت بكامل قدرتي وإصراري على الفوز رغم غيابي عن المباريات لمده طويله وسأواصل الإستمرار فى حجز مكاني فى التشكيل الأساسى".

وكان نجم هجوم الفريق عمرو زكي قد رفض الهجوم على اللاعب مؤكدا أنه أدى ما عليه فى اللقاء فى ظل الغيابات الكثيرة فى اللقاء وابتعاده ايضا عن المباريات لفترة طويلة.

وأكد زكي أنه سيقاتل لكي يكون جاهزا للقاء وأنه يتمكنى المشاركة فيه للمساهمة فى الفوز وحسم نقاط المباراة الثلاث للاستمرار فى الصدارة.

واختتم مهاجم ويجان الانجليزي السابق حديثه قائلا: " الدورى مازال بين اقدام لاعبى الزمالك ومن يقول ان الاهلى اقترب بشده من اللقب فهو مخطىء لا محالة لأن الفوز بالمباريات المتبقية يضمن لنا الفوز بالدورى ونحن سنخوض اللقاءات القادمة و لا بديل أمامنا عن الفوز".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل