المحتوى الرئيسى

مدرب الزمالك: الله لن يخذلنا وسنفوز باللقب

06/21 19:27

 

القاهرة- خاص (يوروسبورت عربية)

أكد طارق سليمان المدرب العام للزمالك أن فريقه صادفه سوء حظ كبير في مباراة طلائع الجيش، مشيرا إلى أن الغيابات الكثيرة أثرت على أداء الفريق.

وتعادل الزمالك سلبيا مع ضيفه طلائع الجيش ضمن المرحلة الـ25 للدوري المحلي، ليهدي الجيش فرصة ثمينة للأهلي لاعتلاء القمة في حال فوزه على إنبي الثلاثاء في ختام المرحلة.

وأوضح سليمان في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن فريقه كان الأفضل طوال شوطي اللقاء وأضاع اللاعبون أكثر من فرصة محققة على الجيش الذي اعتمد على الدفاع والكرات المرتدة.

وحمل مدرب الزمالك سوء التوفيق الذي لازم مهاجمي الزمالك أمام مرمى الجيش ليكون التعادل هو النتيجة النهائية التي ستؤثر على مشوار الفريق بالدوري.

وأضاف المدرب العام للزمالك أن التعادل لا يعنى فقدان المنافسة على الدرع، معرباً عن شعوره بأن الله لن يخذل الفريق وأن الزمالك قادر على الفوز بالدرع هذا الموسم لأنه الفريق الأجدر بحصد اللقب.

وعن التغييرات بالمباراة أكد أنها جاءت اضطرارية لشعور حسين ياسر المحمدي بإجهاد ولملازمة سوء التوفيق لأبوكونيه بالإضافة لوجود غيابات كثيرة عن الفريق أمثال علاء علي الذي يعانى من آلام في البطن وأحمد جعفر وإبراهيم صلاح للإيقاف وكذلك إصابة عمرو زكي والجزائري محمد أمين عودية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل