المحتوى الرئيسى

الزمالك يخشى على الصدارة من "انقلاب" الجيش

06/21 19:27

القاهرة – خاص (يوروسبورت عربية)

يبحث نادي الزمالك تأمين صدارته لبطولة الدوري المصري لكرة القدم عندما يلاقي طلائع الجيش الاثنين ضمن مباريات الأسبوع الـ25 لمسابقة الدوري المشتعل بين الزمالك وغريمه التقليدي الأهلي.

وفي المقابل يتطلع فريق طلائع الجيش لإحداث إنقلاب في البطولة لو نجح في تحقيق مفاجأة أمام الزمالك.

الزمالك يحتل الصدارة برصيد 49 نقطة وبفارق الأهداف فقط عن الأهلي صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط، في حين يحتل طلائع الجيش المركز التاسع في جدول المسابقة برصيد 30 نقطة.

 

الحافز كبير للأبيض

الحافز ربما يكون أكبر لدى الزمالك الباحث عن الدوري، لكن المسألة ربما تكون مختلفة لطلائع الجيش وتحديدا تحت قيادة فاروق جعفر المدير الفني "الزملكاوي" الذي يبحث عن توجيه رسالة لمجلس الزمالك وجماهيره باختيار حسام مدربا للزمالك وترك أبناء النادي للأندية الأخرى في الدوري.

 

أزمة هجومية

الزمالك يدخل اللقاء تقريبا بدون مهاجمين باستثناء العاجي أبو كونية الذي يعتبر جمهور الزمالك "وجوده مثل عدمه" بعدما فشل فشلا ذريعا في التعبير عن نفسه على مدار الموسم مما أبعده عن حسابات حسام حسن المدير الفني للزمالك.

وجاء اعتماد حسام على ابو كونية بمفرده نظرا لإصابة نجمي الهجوم عمرو زكي والجزائري محمد عودية وإيقاف أحمد جعفر علاوة على عدم وصول بطاقة اللاعب أحمد حسام ميدو الدولية.

 

مطالب بالفوز

وطلب حسام حسن من لاعبي الزمالك، التركيز في مباراة الجيش، وتحقيق الفوز علي أحد الفرق التي يعاني الزمالك من مواجهتها، حتى يؤكد أنه مازال قادرا على المنافسة علي لقب الدوري العام في الموسم الحالي.

 

الجيش بدون ضغوط

في المقابل بخوض الجيش المباراة بدون ضغوط نظرا لوضعه الآمن في جدول الدوري وتحديدا بعد نقاط الفوز الذي اقتنصها على حساب الاسماعيلي الأسبوع الماضي.

وأكد فاروق جعفر المدير الفني للطلائع، أن مواجهة الزمالك صعبه للغاية لكنه سيخوض المباراة بتركيز شديد من أجل تعديل وضعه في جدول مسابقة الدوري.

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل