المحتوى الرئيسى

الزمالك يشترط الفوز على الأهلي لتجديد عقد شيكابالا

06/21 19:12

القاهرة – خاص (يوروسبورت عربية)

قررت اللجنة الرباعية المكلفة بالتجديد لنجم وسط الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا تأجيل فتح المفاوضات مع اللاعب لتجديد عقده لما بعد مباراة القمة أمام الأهلي والمقرر إقامتها يوم 29 يونيو الجاري.

وتضم اللجنة الرباعية طارق غنيم وعبد الله جورج عضوا مجلس إدارة النادي بالإضافة إلى إبراهيم حسن مدير الكرة، وأشرف صبحي مدير التسويق بالنادي.

وعلم "يوروسبورت عربية" أن قرار تأجيل مفاوضات التجديد جاء بعد أن فقد الفريق نقطتين في سباقه على القمة مع الغريم التقليدي الأهلي بالتعادل مع طلائع الجيش مما تسبب في تسرب القلق لدى الجميع بإمكانية ضياع لقب الدوري هذا الموسم.

وتخشى اللجنة من تجديد تعاقد اللاعب بعشرات الملايين من الجنيهات في الوقت الذي قد يتعرض فيه الفريق للخسارة أمام الأهلي مما قد يتسبب في حالة غضب عارمة مع الجماهير أو لاعبي الفريق الذين ينتظرون تجديد تعاقدهم والذين حتما سيطالبون بالحصول على مبالغ مالية كبيرة تماشيا مع ما سيحصل عليه شيكابالا.

ويبلغ عقد شيكابالا الجديد 36 مليون جنيه في 4 سنوات بعدما تم الاتفاق على التمسك باللاعب لمدة 4 سنوات بدلا من ثلاث سنوات وهن العرض الذي قدمته اللجنة الرباعية للاعب الأسبوع الماضي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل