المحتوى الرئيسى
alaan TV

بالمستندات.. موقع الزمالك يرد على الحاقدين رغم تكذيب "رئيس الزمالك"

06/21 19:06

نشر الموقع الرسمي لنادي الزمالك بيانا عصر الثلاثاء للرد على من شككوا فى مصداقيته بشأن العروض التى تلقاها مهاجم الفريق العراقي عماد محمد المعار لنادي بوشهر الإيراني مرفقا بالبيان صورا ضوئية بالعروض التى وصلت للقلعة البيضاء لضم اللاعب.

وكان الموقع قد نشر يوم الأحد الماضي خبرا نقلا عن أشرف صبحي مدير التسويق بالنادي أكد فيه ورود عرض رسمي من ناد إيراني لضم اللاعب وهو ما نفاه رئيس النادي المستشار جلال ابراهيم مؤكدا عدم ورود أى عروض رسمية وأن من قام بنشر هذا الخبر شخص "كداب".

الطريف فى الأمر أنه بالرغم من أن رئيس الزمالك هو من قام بتكذيب موقع ناديه، فإن الموقع قال فى بيانه أنه يرد بذلك على بعض المواقع التى وجهت له هجوم وانتقادات وسخرية بدون سبب واضح ولرغبتهم فى عرقلة مسيرة موقع الزمالك نحو اعتلاء عرش المواقع الرسمية للأندية سواء فى مصر والعالم العربي أو القارة السمراء على حد تعبير البيان.

واختتم موقع الزمالك بيانه بالتأكيد على رفضه الانسياق وراء الأكاذيب والإفتراءات التى يحاول البعض إستخدامها لزعزعة ثقة الجماهير فى ناديهم وموقعهم لأن جماهير وعشاق الزمالك أكبر وأعظم من هؤلاء الذين سقطوا بالفعل فى بئر الأكاذيب بالإضافة الى أن جماهير الزمالك أصبحت تعرف من أين تستقى المعلومات الصادقة عن ناديهم بالمستندات والأدلة والبراهين.

يذكر أن عماد محمد كان قد أعلن مؤخرا أنه أوشك على اتمام الاتفاق مع نادي سباهان اصفهان الايراني للانضمام له بداية من الموسم المقبل مشيرا إلى أنه سيتفاوض أولا مع مسئولي الزمالك من أجل فسخ عقده الحالي مع الفريق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل