المحتوى الرئيسى

> حملات مشتركة للجيش والشرطة تضبط 113 من الخارجين علي القانون

06/21 21:19

تمكنت عناصر القوات المسلحة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في العديد من المحافظات من القبض علي 113 من الخارجين علي القانون والمسجلين جنائياً والهاربين من أحكام، حيث تم إحالة 22 منهم إلي النيابة العسكرية لحيازة أسلحة نارية وذخائر ومواد مفرقعة وتسليم 91 إلي الشرطة المدنية تمهيداً لإحالتهم إلي النيابة العامة وتنفيذ الأحكام علي الهاربين.

ففي مناطق متفرقة بمحافظتي القاهرة والجيزة تمكنت الدوريات المشتركة للشرطة والجيش من القبض علي 49 من البلطجية والهاربين ومسجلي الخطر بمناطق البساتين والشرابية وحدائق القبة والأميرية والخليفة والأبجية والإمام الليثي والدقي والهرم من الهاربين من الأحكام وحيازة أسلحة نارية وبيضاء وعبوات مفرقعة والقيام بأعمال البلطجة والخطف ومحاولة اقتحام أجهزة ومؤسسات حكومية وترويع المواطنين.

كما تم القبض علي 52 فرداً منهم 8 بمحافظة شمال سيناء و23 بمحافظة الدقهلية و21 ببورسعيد لحيازة مواد مخدرة وأسلحة نارية وبيضاء والهروب من أحكام.

كما تم القبض علي 5 متهمين في سوهاج و4 لحيازة مخدرات بالأقصر و3 متهمين في قضايا متنوعة و15 عربة ملاكي ونصف نقل بدون لوحات معدنية بمحافظة بني سويف، كما تم إزالة 34 حالة تعدٍ متنوعة علي أراضٍ زراعية وأراضٍ مملوكة للدولة في نطاق محافظة الفيوم.

وأصدرت المحكمة العسكرية أحكاماً قضائية علي 41 منهما في قضايا البلطجة وترويع المواطنين وإثارة الشغب وحيازة أسلحة نارية تراوحت من الحبس لمدة ستة أشهر إلي السجن المشدد لمدة خمس عشرة سنة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل