المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. هذا ما جناه زيدان من "اللعب مع الصغار"!

06/21 18:43

دبي - يقول المثل العربي "غلطة الشاطر بألف"، لكن النجم الفرنسي الجزائري الأصل زين الدين زيدان حول المثل إلى "سقطة الشاطر بألف"!

فالنجم الكبير تعرض لموقف محرج وهو يلعب مع الأطفال، عندما حاول ترويض الكرة، لكنه سقط على أرض الملعب، لينفجر الأطفال والمتفرجون في الضحك.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل