المحتوى الرئيسى

محامى مجدي راسخ ينفي إقامة دعوى ضد مصر بأمريكا

06/21 17:32

القاهرة - أ ش أ

أكد جميل سعيد المحامى عن رجل الأعمال مجدى راسخ "صهر الرئيس السابق حسنى مبارك" عدم صحة ما نشرته إحدى الصحف القومية بعددها الصادر الثلاثاء من قيام راسخ بإقامة دعوى ضد مصر أمام مركز الاستثمار والمنازعات الدولية بالولايات المتحدة الأمريكية للمطالبة بالتعويض عن الإخلال بالعقود فى قضية أرض إحدى الشركات المملوكة له.

وقال المحامى  إن الخبر لا أساس له من الصحة، وأن موكله مجدى راسخ لا يرأس هذه الشركة وليس عضوا بمجلس إدارتها، إلى جانب أنه لا يتولى أى مناصب تنفيذية بها، موضحا أن راسخ يمتلك نسبة 5% من أسهم هذه الشركة شأنه فى ذلك شأن أى مساهم عادى.

وأضاف أن موكله راسخ لا يملك أن يقيم أية دعاوى قضائية باسم الشركة كونه لا يمثلها قانونا، فضلا عن أنه لا يقبل أن يقيم دعوى ضد وطنه بالخارج.

يذكر أن مجدى راسخ هارب خارج مصر، وسبق للنائب العام المستشار الدكتور عبدالمجيد محمود أن أحاله لمحكمة الجنايات هو ووزير الإسكان الأسبق الدكتور محمد إبراهيم سليمان و4 من نوابه بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وتحددت لمحاكمتهم جلسة 27 أغسطس المقبل، فى ضوء الاتهامات المنسوبة إليهم بارتكاب جرائم التربح والإضرار العمدى بالمال العام والاشتراك فيها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل