المحتوى الرئيسى

 بالفيديو- وحيد حامد: نعم أشكك في نزاهة الاستفتاء

06/21 17:26

أكد الكاتب الكبير وحيد حامد على أنه ليس راض عن نتيجة الاستفتاء الذي أجري على التعديلات الدستورية، بل وشكك في نزاهته أيضا.

جاءت تصريحان الكاتب الكبير في لقاءه مع الإعلامي عمرو الليثي على قناة "التحرير"، حيث أكد أنه كان يتوقع من البداية أن تكون الأغلبية لمن قالوا "نعم" في الاستفتاء، ولكن ليس بهذه النسبة المبالغ فيها، من وجهة نظره.

وتابع الكاتب الكبير أن مجموع من قال "لا" في الاستفتاء وصل إلى أكثر من 4 مليون، وأن الأقباط وحدهم الذين شاركوا في الاستفتاء تجاوزا الـ 4 ونصف المليون، وليس من الطبيعي أن الأقباط وحدهم هم الذين قالو "لا" في الاستفتاء، لذلك هو ليس مقتنع بهذه النتيجة.

ومن ناحية أخرى أشار وحيد حامد إلى أنه لا يعرف لصالح من تم اللعب على عقول المواطنين من ناحية أن "نعم" ستؤدي إلى الاستقرار، فلقد تم التصويت بنعم بالفعل ولكن لم يحدث الاستقرار إلى الآن، ولازالت الأمور كما هي حتى الآن، مما يؤكد أنها كانت خدعة.

وطالب الكاتب الكبير بزيادة توعية المواطن البسيط قبل الانتخابات، لكي يختار الأصلح بشكل أفضل، وليس لمن سيعطيه 50 جنيه أو "شنطة" تحتوي على مواد غذائية أو كيلو لحمة، وأن يختار المرشح الذي سيقدم المستقبل الأفضل لمصر ولأبنائه، وليس له فقط.

شاهد جزاء من لقاء وحيد حامد

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل