المحتوى الرئيسى

برشلونة يرفع شعار "لا تراجع ولا استسلام" في وجه ريال مدريد

06/21 17:05

دبي - خاص (يوروسبورت عربية)

أكد ساندرو روسيل رئيس نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم أن علاقته بنظيره في ريال مدريد فلورنتينو بيريز "متوقفة"، نظرا للأحداث التي وقعت بين الناديين في نهاية الموسم الماضي.

وأدلى روسيل بكلمة كتلك التي أعلن بها الحرب على الريال الخميس الماضي، دون أن تختلف الأمور كثيرا حيث ركز على إحياء الجدل بين الناديين من جديد.

وقال رئيس النادي الكتالوني في مقابلة مع محطة "تي في 3" التليفزيونية "لا أتحدث مع فلورنتينو بيريز منذ آخر مباراة بيننا، هناك جروح لم تندمل بعد".

كما أشار روسيل إلى رئيس ريال مدريد بقوله إنه في ناد ما "يبدأ كل شيء من أحد الموظفين، لكن على الإدارة ورئيس النادي إيقاف الأمر"، في إشارة كذلك إلى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للنادي الملكي.

وكان ساندرو روسيل على استعداد لتصديق بيريز، لو كان الأخير قد تحرك في المحاكم ضد إذاعة "راديو كوبي" التي ألمحت منتصف الموسم المنتهي إلى أن لاعبي البرسا يتعاطون المنشطات.

وقال روسيل: "ريال مدريد لم يكذب كوبي. الوقائع تقول أكثر من الكلمات والمسألة ليست أنني لا أصدق فلورنتينو بيريز، لكنني كنت على استعداد لتصديقه لو تحرك ريال مدريد ضد كوبي في المحاكم".

 

ثمن سيسك ليس 40 مليونا

كما تطرق روسيل إلى تحركات إدارته للتعاقد مع سيسك فابريغاس لاعب أرسنال الإنكليزي هذا الصيف، وأكد أن لاعب الوسط الإسباني الدولي لا يستحق 40 مليون يورو، وهي القيمة التي كان البرسا قد عرضها لضمه قبل نحو عام.

وقال رئيس النادي الكتالوني "غوارديولا يعرف أن قيمة اللاعبين واحدة، وقيمة سيسك أقل من 40 مليون يورو. برشلونة سيعرض أقل من ذلك، وإذا لم يقبلوا، فلن يأتي. بيب يعرف أن أحوال النادي المالية ليست جيدة".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل