المحتوى الرئيسى

برشلونة يغازل لويز مدافع تشيلسي

06/21 16:58

منح بيب جوارديولا المدير الفني لنادي برشلونة حامل لقب بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم الضوء الأخضر لمسئولي النادي لبدء محاولات التعاقد مع البرازيلي الدولي ديفيد لويز مدافع نادي تشيلسي الإنجليزي, بحسب تقارير اليوم.

وكشفت صحيفة "سبورت" المقربة من العملاق الكتالوني أن جوارديولا يري أن لويز يمتلك كل الإمكانات المناسبة للنجاح ضمن صفوف النادي ما دفعه لمطالبة مسئولي النادي بالتعاقد مع اللاعب الذي امضي ستة أشهر فقط مع البلوز أملا في تدعيم الخط الخلفي للفريق.

وقال تقرير الصحيفة الكتالونية إن ساندرو روزيل رئيس البرسا قد انتهز فرصة تواجده مؤخرا في البرازيل للمشاركة في تكريم النادي لنجمه السابق البرازيلي رونالدينيو لمقابلة جيوليانو بيرتولوكي وكيل أعمال لويز ليفاتحه في رغبة النادي في الحصول على خدماته.

وأضافت الصحيفة أن وكيل اللاعب أبدى سعادته باهتمام العملاق الأوروبي بخدمات لويز مؤكدا أن اللاعب سيرحب بالانتقال لصفوف البرسا حال قدم النادي عرضا للتعاقد معه حيث يعتبر لويز أن برشلونة من أفضل الأندية الأوروبية.

ومن المتوقع أن يقف مسئولو نادي تشيلسي عقبة في طريق انتقال اللاعب (24 عاما) إلى برشلونة وخاصة أن رومان أبراموفيتش مالك البلوز يفضل إنفاق الملايين علي التعاقد مع لاعبين جدد حيث تعاقد مع اللاعب في يناير الماضي من نادي بنفيكا البرتغالي في صفقة قدرت بحوالي 25 مليون يورو بعقد يمتد لخمسة أعوام ونصف ما يعني أن الملياردير الروسي لن يتخلى عن خدمات مدافعه البرازيلي الدولي بمقابل لا يقل بأي حال من الأحوال عن هذا المبلغ وهو ما سيعد عقبة كبيرة لبرشلونة الذي يعاني من ديون ضخمة ويرفض رصد مبلغ كبير لإبرام تعاقدات جديدة هذا الصيف.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل