المحتوى الرئيسى

روما ينضم لسباق الفوز بكليشي...واللاعب يفضل الانتقال لليفربول

06/21 16:58

كشف تقرير بصحيفة "دايلي ميرور" أن والتر ساباتيني مدير الكرة بنادي روما المشارك ببطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم سيسافر إلى العاصمة الإنجليزية لندن لخوض محادثات مع مسئولي نادي الأرسنال بشأن التعاقد مع مدافع الفريق جايل كليشي.

ويتردد أن كليشي ( 25 عاما) قد يرحل عن صفوف المدفعجية إثر رفضه تجديد تعاقده مع الفريق والذي ينتهي الموسم المقبل, ما قد يدفع إدارة النادي لبيعه هذا الصيف أو في يناير المقبل للاستفادة من العائد المادي بدلاً من رحيله في صفقة انتقال حر.

ونقلت الصحيفة الإنجليزية أن ساباتيني سيحاول تخفيض المبلغ المطلوب من إدارة النادي اللندني لبيع كليشي والبالغ عشرة ملايين جنيه إسترليني, حيث يأمل في التقدم بعرض يبلغ سبعة ملايين إسترليني مقابل التعاقد مع الفرنسي الدولي الشاب.

وأضافت الصحيفة أن مدرب روما الجديد الإسباني لويس إنريك يأمل في تدعيم دفاعات الجيالوروسي بضم كليشي, وأنه أخبر ساباتيني أن يحاول إقناع مسئولي المدفعجية بقبول عرض السبعة ملايين أو الموافقة على عقد صفقة تبادلية بين الناديين.

ويرغب مسئولو نادي العاصمة الإيطالية روما في عرض انضمام مهاجم الفريق الدولي ميركو فوسينيتش, المطلوب من قبل أندية اليوفنتوس الإيطالي وبلاكبيرن وتوتنهام الإنجليزيين, إلى الأرسنال مقابل انتقال كليشي إلى النادي, وهو ما قد يرفضه مسئولو المدفعجية لرغبتهم في الحصول على مبلغ مالي بدلاً من عقد صفقة تبادلية.

إلا أن صحيفة " تايمز" الإنجليزية كشف أن اللاعب يفضل الانتقال إلى صفوف نادي ليفربول الإنجليزي الذي تردد أنه قدم عرضا بقيمة خمسة ملايين جنيه إسترليني للحصول علي خدماته.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل