المحتوى الرئيسى

سمية الخشاب تخطف "ساعة ونصف" من جومانا مراد

06/21 16:56

خطفت النجمة سمية الخشاب بطولة فيلم "ساعة ونصف" من الفنانة السورية جومانا مراد، حيث اعتذرت جومانة عن الدور بسبب خلافاتها مع المخرج وائل إحسان، وتجسد سمية في الفيلم دور صفية زوجة مسعود الشهير بالشاكوشى، وهو الشخص الذي يقوم بربط الصواميل بين القضبان.

وتدور أحداث الفيلم حول حادث القطار الشهير الذي اشتعلت فيه النيران في العياط جنوب الجيزة، حيث يسرد مجموعة متشابكة من الحكايات والقصص الإنسانية المختلفة تسلط الضوء على مشاكل الفقراء وسلبيات المجتمع، وينتمي الفيلم إلى نوعية أفلام اليوم الواحد، حيث تدور جميع أحداثه في يوم واحد فقط.

وكان الفيلم قد تعرض للعديد من المشاكل التى أدت إلى تأجيل تصويره أكثر من مرة، حيث كان من المقرر تصويره 28 يناير الماضى، لكن بعد اشتعال المظاهرات تم إلغاء التصوير حتى استقرار الأوضاع، كما واجه الفيلم من قبل سلسلة من الاعتذارات، حيث اعتذر عنه المخرج سامح عبد العزيز، وذلك لانشغاله بمسلسل مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، كما اعتذر عنه المخرج محمد على، وذلك لأنه وجد صعوبة فى التوفيق بين مسلسل أهل إسكندرية والفيلم.

ويشارك فى بطولة الفيلم إياد نصار، وأحمد بدير ومحمد عادل إمام، وهيثم أحمد زكى، وأيتن عامر، وسوسن بدر، تأليف أحمد عبد الله،ومن إنتاج أحمد السبكى،ومن إخراج وائل إحسان.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل