المحتوى الرئيسى

21-06-2011 بشرى تعيد تصوير "جدو حبيبي"   عبد الرحيم موسىموضوعات ذات علاقة:

06/21 17:15

اضطرت النجمة بشرى إلى إعادة تصوير بعض مشاهدها في فيلمها السينمائي الجديد "جدو حبيبي" بسبب تلف بعض الشرائط الخام للفيلم، التي جاءت تالفة في الأساس من شركة متخصصة في توريد الشرائط الخام.

ولم تعارض بشرى في تصوير المشاهد مرة أخرى خصوصا أنه ليس ذنب المخرج أو شركة الإنتاج، كما رحب جميع فريق العمل بإعادة تصوير المشاهد، في إحدى الفيلات بمنطقة نزلة السمان.

وتجسد بشرى في الفيلم دور فتاة تعيش فى أوروبا، لكنها تعود لكى تحصل على إرثها من جدها، وتقابلها العديد من المشكلات، نظرا لاختلاف طبيعة الحياة فى المجتمعين، الذى تربت فيه، ومجتمعها الذى تنتمى إليه بجذورها، وهو ما يؤدى لوجود العديد من الأحداث والمفارقات الكوميدية.

فيلم "جدو حبيبى" بطولة النجم محمود ياسين، وبشرى، والقديرة لبنى عبد العزيز، والمطرب أحمد فهمى، والمذيعة نجلاء بدر، ومن تأليف زينب عزيز، ومن إنتاج نيوسينشرى، ومن إخراج على إدريس.

كما تواصل بشرى تصوير دورها فى مسلسل "لحظات حرجة" الجزء الثالث بإستديو جلال بحدائق القبة، مع المخرج شريف عرفه، والمخرج أحمد صالح، والمسلسل بطولة هشام سليم، وعمرو واكد، ومحمود عبد المغنى، وحنان مطاوع بالإضافة لعدد كبير من الفنانين، والمسلسل من إنتاج شريف عرفه.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة بشرى فى السينما فيلم"678" بطولة نيللى كريم، وباسم سمرة، وماجد الكدوانى، وأحمد الفيشاوى، والوجه الجديد ناهد السباعى، ومن تأليف وإخراج محمد دياب، ومن إنتاج بشرى.

بشرى بدلا من لقاء في "راجل وست ستات"إسلاميون يطردون"جدو حبيبي"من عمر مكرمدعوى قضائية جديدة ضد 678678 على خطى العالمية

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل