المحتوى الرئيسى

استفتاء جماهيري في الجيلسينكيرشن للتعاقد مع يانز ليمان !

06/21 16:46

في سابقة غريبة من نوعها فتح نادي شالكه الالماني باب التصويت لجماهير وأعضاء النادي الملكي من أجل ابداء آرائهم في التعاقد مع الحارس الالماني المخضرم يانز ليمان .

الاستفتاء جاء في إطار قياس رد فعل الجمهور الأزرق إذا ما تم التعاقد مع الحارس صاحب الـ41 عام ليشغل مركز حارس المرمى الأساسي لشالكه الموسم المقبل خلفاً لمانويل نوير الذي انتقل إلى بايرن ميونخ .

السيد هورست هيلدت مدير الفريق قلل من قيمة هذا الاستفتاء حيث قال:" أنا سعيد لقدرتي على التشاور وتداول الآراء مع عدة أطراف منهم جمهور الفريق ، لكن نتيجة الاستفتاء لن تكون الفيصل في التعاقد مع اللاعب ، القرار يعود لي ولمدرب الفريق رالف رانجنيك فقط بصحبة مجلس الإدارة ".

وتابع:" تشاورت مع رانجنيك واتفقنا على أننا نمتلك حارس قوي بالفعل هو رالف فيريمان ولا نمتلك أي ضغوطاً تدفعنا للتوقيع مع ليمان إذا كان صفقة سيئة بالإضافة لأن ليمان خيار ضمن خيارات عديدة مطروحة أمام المدير الفني ومجلس الإدارة ".

يُذكر أن ليمان البالغ من العمر 41 عام كان قد مضى نصف موسم على السبيل الإعارة في الموسم السابق مع فريق أرسنال الإنجليزي لسد العجز الواضح في حراسة المرمى هناك بعد إصابة الحارس الأساسي البولندي تشيزني .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل