المحتوى الرئيسى

نجوم الأهلى يتألقون بالكاجوال

06/21 16:37

تألق نجوم الأهلى لا يقتصر على الأداء فى الملعب فقط، ولكنه يمتد ليشمل الذوق الأنيق في اختيار ستايل الملابس الكاجوال. خاصة مع حرارة الصيف وشمسه الحارقة وإذا كنت تبحث عن لوك كاجوال بسيط متجدد، فيمكنك أن تلقى نظرة على المجموعة التالية من الستايلات المختلفة التي تعتمد على الألوان الصيفية وأناقة البنطلون الجينز والشورت مع مجموعة من الإكسسوارات المميزة لتحظى بأكثر من لوك مع نجوم الأهلي.

يتألق نجم الأهلى وكابتن منتخب مصر "الصقر المصرى" أحمد حسن بلوك أنيق مع البنطلون الجينز الداكن وتى شيرت باللون الأبيض قصير الأكمام مزين بنقوش مخططة رفيعة باللونين الأزرق والأحمر، بينما تجمع ياقة التى شيرت بين اللونين الأزرق والأحمر. وقد حرص العميد على اختيار الحذاء بعناية ليتماشى مع اللوك الكاجوال حيث يأتي باللون الأبيض مع خطوط بالأحمر والأزرق أيضا.

ويأتى النجم حسام غالى بستايل كاجوال عصرى مع شورت بجيوب على الجانبين مزين بمربعات صغيرة "كاروه" باللون الأبيض والرمادي بالإضافة إلى تى شيرت نصف كم باللون الرمادي مع رسوم ونقوش باللون الأبيض. كما اختار غالى نظارة شمسية أنيقة تكمل هذا اللوك الرائع.

واختار النجم محمد شوقى شورت كاجوال باللون الأبيض مزيناً بنقوش مخططة باللون الأسود على الجانبين مع تى شيرت باللون الرمادي الداكن الذي يحمل نقوشا أنيقة عصرية باللون الأبيض. كما حرص شوقى على إضافة لمسات مميزة للوك الصيفى مع السليبر الكاجوال والنظارة الشمسية التي تأتى باللون الأسود.

ومع حارس المرمى النجم شريف إكرامي، نجد لوك يجمع بين الستايل الكلاسيكي والعصري بتى شيرت بولو قصير الأكمام باللون الأزرق مع علامة بولو باللون الأصفر بالإضافة إلى شورت كاجوال باللون الأبيض تزينه نقوش مخططة باللون الأحمر، إلى الإكسسوار الأنيق المتمثل في الكاب والنظارة الشمسية.

وقد اختار نجم الدفاع "الصخرة" وائل جمعة بنطلون جينز أزرق فاتح مع تى شيرت أنيق بنصف كم باللون الأصفر مزين بنقوش مخططة باللون الأزرق. وقد حرص جمعة على اختيار إكسسوار يكمل به اللوك الكاجوال بـ"سليبر" جلدي باللون البني ونظارة شمسية وساعة أنيقة.

ويأتى النجم أسامة حسنى أيضا بلوك عصرى كاجوال بتى شيرت لاكوست باللون البرتقالي مع شورت أنيق طويل بستايل عسكري باللون الزيتى بجيوب على الجانين.

ويتألق شريف عبد الفضيل بلوك كاجوال أنيق وبسيط في نفس الوقت مع تى شيرت ضيق قصير الأكمام باللون الأسود ونقوش خفيفة باللون الفضي بالإضافة إلى شورت باللون الأبيض الصيفى المبهج والذى دائما ما يعطى اللوك لمسة أنيقة. وقد اختار عبد الفضيل أن يكمل اللوك بـ"سليبر" كاجوال صيفى باللون الأسود وساعة مميزة باللون الفضي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل