المحتوى الرئيسى

جيهان سليمان: التحقيق مع مصطفى بكري لايزال مفتوحاً

06/21 23:18

كتب – سامي مجدي:


قالت المذيعة جيهان سليمان إن التحقيق مع الكاتب الصحفي مصطفى بكري لا يزال مفتوحاً بجهاز الكسب غير المشروع، مشيرة إلى هذا التحقيق غير التحقيق الذي تم مع بكري اليوم الثلاثاء بنيابة الأموال العامة العليا، وتم صرفه دون توجيه اتهامات له.

وقرر المستشار علي الهواري المحامي العام الأول لنيابة الأموال العامة العليا الثلاثاء صرف مصطفى بكري رئيس تحرير جريدة الأسبوع من سراي النيابة دون توجيه اتهامات له، وذلك بعد التحقيق معه في البلاغ المقدم ضده من المذيعة جيهان سليمان، والذي اتهمت فيه بكري باستغلال النفوذ وتكوين ثروة غير مشروعة عن طريق المتاجرة في الأراضي بمعاونة مسجل خطر.

شاهد الفيديو

وقدم بكري خلال التحقيقات التي باشرها معه طارق ضياء رئيس نيابة الأموال العامة المستندات التي تدحض هذه الاتهامات، مؤكدا أن كافة الاتهامات المسندة إليه مرسلة وكيدية ولا أساس له من الصحة، وانه لا يمتلك أية أراضي سوى الأرض المقام عليها منزل لأبنائه في مدينة السادس من أكتوبر.

وأكدت جيهان – في لقاء لها في برنامج ''مانشيت'' على قناة ''أون تي في'' يوم الثلاثاء – أنه سيتم التحقيق مع السيدة عفاف أحمد علي، زوجة مصطفى بكري، لأن كل الأراضي باسمها، على حد قولها.

وأوضحت المذيعة جيهان سليمان أنه لديها مستندات تثبت شراكة مصطفى بكري في شركة ''أيادي'' التي تمتكل مساحات واسعة من الأراضي بـ 6 أكتوبر مجاورة وملاصقة لفيلا بكري.

من جانبه، قال محمود بكري، رئيس التحرير التنفيذي لجريدة الأسبوع، أن أخيه مصطفى قدم كافة المستندات التي تثبت برأته وتم صرفه من النيابة دون توجيه اتهامات، مشيراً إلى أن المذيعة جيهان سليمان ما هي إلا ''مجرد أداة محرضة من قِبل طلعت السادات''.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل