المحتوى الرئيسى

لاعبو الهلال يطالبون إدارتهم بالمساواة مع الأجانب

06/21 15:49

ذكرت صحيفة الرياض السعودية في تقرير لها اليوم أن عدد من لاعبي فريق الهلال الأول لكرة القدم ينوي التقدم بطلب المساواة في المعاملة مع الجانب الجدد بالفريق وذلك خلال اجتماع سيعقدونه مع الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس النادي.

وينوي اللاعبون مصارحة رئيس النادي بما يتعرضون له من تفرقة في التعامل مقارنة بلاعبي الفريق الأجانب.

وسيسعى اللاعبون إلى المطالبة بتغير سياسة إدارة النادي في تعاملها مع اللاعبين الأجانب واتخاذ مسلكا محايدا، لا سيما أن النادي قرر تغيير جميع اللاعبين الأجانب والتعاقد مع وجوه أجنبية جديدة في الموسم المقبل.

وكشف مصدر داخل النادي أن بعض اللاعبين وخصوصا الشباب منهم الذين تعاقد معهم النادي حديثا يواجهون بعض المشاكل المالية وفي بعض الأحيان لا يجدون وسيلة نقل تنقلهم من منازلهم إلى النادي لأداء التدريبات بالمخالفة مع بنود العقود التي وقعوها مع النادي، في الوقت الذي يحضر فيه اللاعبون الأجانب للنادي داخل سيارات فارهة عادة تكون مهداة لهم من بعض مسؤولي النادي أو أعضاء الشرف.

من جهة أخرى، قرر الجهاز الفني منح كافة اللاعبين راحة اليوم على أن يعاودوا تدريباتهم مساء غد، حيث سيدخل بعدها اللاعبون في معسكر الأمير هذلول بن عبد العزيز استعداداً لمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس خادم الحرمين الشريفين التي تقام غدا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل