المحتوى الرئيسى

> فهمي: تقرير أمام المجلس العسكري يكشف المتورطين في إهانة مصر في أحداث چينيف

06/21 21:19

يعقد الاتحاد العام لنقابات عمال مصر اجتماعا مع رؤساء النقابات العامة اليوم الاربعاء لبحث تقارير حول أنشطة الاتحاد العام محليا وخارجيا خاصة فيما يتعلق بأحداث وفد مصر المشارك في المؤتمر المائة لمنظمة العمل الدولية.

أعلن إسماعيل فهمي القائم بأعمال رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر في افتتاحه أمس البرنامج التدريبي لأعضاء اللجان النقابية الجدد بالنقابة العامة للبناء والاخشاب.. أن الانتخابات العمالية ستجري في موعدها.. وأن الإعلان عن الجدول الزمني لهذه الانتخابات سيتم قبل شهرين من انتهاء الدورة النقابية الحالية يوم 28 نوفمبر المقبل وذلك وفقا للقواعد والضوابط المحددة بالقانون وسيتم التصديق علي هذه الاجراءات من الجمعية العمومية للاتحاد العام باعتبارها السلطة العليا للتنظيم النقابي.

قال فهمي أمام المشاركين في الدورة التدريبية الاولي للقيادات العمالية الجدد والتي تعقد برئاسة سيد طه حسن رئيس النقابة العامة للبناء والاخشاب.. أن تقريرا رفع للمجلس الأعلي للقوات المسلحة والدكتور رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية حول أحداث مؤتمر العمل الدولي بجينيف والذي كشف عن الأسباب والافراد المتورطين في الاساءة لمصر أمام المحفل الدولي.

ولفت فهمي إلي أن منظمة العمل الدولية وجهت لوما شديدا للاتحاد الدولي للنقابات الحرة الذي استضاف بعض العناصر المصرية لحضور المؤتمر وذلك في استجابة فورية للشكوي الذي تقدم بها وفد اتحاد العمال الرسمي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل