المحتوى الرئيسى
worldcup2018

القضاء الإداري تنظر القضية المقدمة ضد وزير العدل الأربعاء

06/21 17:17

 

قررت محكمة القضاء الإدارى بالمنصورة   دائرة دمياط  وبورسعيد حفظ  الدعوة  المرفوعة من المستشار سمير يوسف  البهى نائب رئيس مجلس الدولة  ضد وزير العدل للحكم غدا بجلسة الأربعاء الموافق 22/6/2011 وذلك فى الدعوى المقامة  بشأن إلزام  وزير العدل بتخصيص  مبنى مجمع محاكم رأس البر ليكون  مقرا لمحاكم مجلس الدولة  لابناء محافظتى دمياط وبورسعيد  حيث تدخل فى الدعوى  مايزيد على مائة مستشار من مجلس الدولة .

 جدير بالذكر كان ممثلا فى هيئة الدفاع  كلا من المستشار  عليوة فتح الباب والمستشار أحمد عبد السلام  حافظ والمستشار وليد محمود ندا  .

تدخل فى  الدعوة  المقامة كلا من نقابة  المحامين بدمياط والمنصورة وبورسعيد وكذلك كافة النقابات المهنية  وذلك بحضور أبناء  محافظتى دمياط وبورسعيد وذلك لأنه يمس حق من حقوق التقاضى لابناء محافظتى دمياط وبورسعيد  حيث أن جميع الدعاوى  التى يقيمها ابناء المحافظتين  تنظر أمام محكمة القضاء الإدارى بالمنصورة مع العلم بأن  مجمع محاكم رأس البر خالى تماما من أية اشغالات .

  حيث  ستنظر هذه القضية  أمام محكمة القضاء  الإدارى بالمنصورة   وذلك برئاسة  المستشار مختار على جبر ومعه كلا من المستشارين طارق يوسف و إبراهيم  المنسى

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل