المحتوى الرئيسى

لن يهدأ بال زعيم الميرسيسايد إلا بعد تعديل رقم الشياطين

06/21 14:42

عبر قائد ليفربول ستيفن جيرارد عن أمله في أن يُعطي نشاط ناديه الملحوظ خلال فترة الانتقالات هذا الصيف الفرصة لتصحيح توازنه في معركته طويلة الأمد مع غريمه اللدود مانشستر يونايتد.

رجال السير أليكس فيرجسون نجحوا الموسم الماضي في فض الاشتباك مع الريدز عندما حققوا اللقب رقم 19 في الدوري الإنجليزي الممتاز ليتربعوا على عرش الكرة الإنجليزية كأكثر الأندية تتويجًا بالبطولة الأقوى في العالم.

على النقيض من ذلك فليفربول لم يفز ببطولة الدوري منذ عام 1990 عندما كان كيني دالجليش مدربه الحالي يشرف على تدريبه آن ذاك، كما أن النادي لم يفز بأي بطولة منذ عام 2006 عندما حققوا كأس الاتحاد الإنجليزي.

مجموعة فينواي الرياضية المالكة للنادي أعلنت التحدي مع الشياطين الحُمر بداية من الموسم القادم بعد أن قامت بتدعيم صفوف الفريق بلاعبين سيقدمون الإضافة للمستقبل وعلى المدى الطويل، كان آخرهم لاعب خط وسط سندرلاند والمنتخب الإنجليزي جوردان هندرسون.

هذا ما دفع جيرارد إلى الاعتقاد بأن فريقه قادر على العودة لمنصات التتويج قبل نهاية مسيرته الكروية، وقال "كمشجع لليفربول وكلاعب فأنا أشعر بالاحباط عندما أرى الغريم التقليدي يرفع الكؤوس والبطولات".


http://u.goal.com/131500/131528hp2.jpg

آخر بطولات لليفربول عام 2006 | جيرارد متعطش لاستعادتها


وتابع "التحدي الآن بالنسبة لنا هو اللحاق بهم، وسوف نفعل ذلك بالتأكيد إذا تمكنا من الحصول على تشكيلة من اللاعبين القادرين على المنافسة على الألقاب الموسم القادم".


أضاف الدولي الإنجليزي "من المهم للغاية بالنسبة لنا أن نحاول أن نغلق الفجوة مع مانشستر يونايتد، طبيعة هذا النادي وتاريخه يفرض علينا أن نحقق البطولات دائمًا".


جيرارد الذي يخضع حاليًا لبرنامج إعادة التأهيل بعد أن خضع لجراحة في الفخذ في مارس الماضي، قال أنه سيكون لائق تمامًا لبدء الموسم الجديد مع فريقه، وقال لموقع النادي الرسمي "لقد كانت فترة صعبة للغاية بالنسبة لي، منذ أن كنت في سن السابعة عشر من عمري وأنا لم أصب فترة تزيد على أربعة أو خمسة أسابيع، أنا لا أستطيع الانتظار لبدء الموسم الجديد".


واختتم جيرارد تصريحاته "لايزال هناك الكثيـر من الوقت بالنسبة لي لتحقيق أشيـاء أكبر وأفضل لليفربول، أود أن أنهي مسيرتي بتحقيق بعض البطولات للنادي".






كن معنا على 
  و   لمزيد من التواصل مع الموقع الكروي الأول في العالم

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل