المحتوى الرئيسى
alaan TV

ائتلاف المصرية للاتصالات: الاحتجاجات مستمرة لحين إقالة مجلس الإدارة

06/21 14:31

أكد ائتلاف المصرية للإتصالات من أجل التغيير مشاركته للعاملين بالشركة موقفهم تجاه مجلس الإدارة وأتباعه الذين تم وصفهم أنهم فلول النظام البائد، وضرورة التخلص من تلك الإدارة التى يثور ضدها العمال.

وشدد الإئتلاف على ضرورة استمرار العمل، وأنهم ضد أى اعتصامات او اضرابات تعطل سير العمل ، ولكنهم يقومون بعمل وقفات احتجاجية من أجل التغيير مع استكمال مسيرة العمل.

وقال أحد اعضاء الائتلاف "للدستور الأصلى"، "أن أهداف الائتلاف كانت واضحة منذ تكوينه، وتمثلت فى حل مجلس الإدارة والمجلس التنفيذى والنواب، وهذا ما نقف من أجل نيله، كما نطالب بتطبيق مبدأ الرقابة والمحاسبة ،وأن يسير تلك المبدأ على جميع العاملين بالشركة دون تدخل من الإدارة عن طريق الواسطة والمحسوبية التى تسير الإدارة بها ،لذلك نطالب بحلها وتشكيل مجلس جديد يراعى مبدأ المحاسبة ومراعاة الكفاءات أيا كان مستواها الإجتماعى، وليكن المعيار الوحيد فى تطبيق ذلك المبدأ هو المهارة والكفاءة، وأخيرا ننادى بتكوين نقابة مستقلة".

وعن النقابه يقول "أنهم أعلنوا تشكيل نقابتهم المستقلة فى كافة أنحاء الجمهورية ،وتم إعلانها فى عدة محافظات منها القاهرة،والمنيا، والعريش، وكفر الشيخ، والدقهلية".

يذكر أن مئات العاملين بالشركة المصرية للإتصالات كانوا قد تظاهروا أمس فى عدة سنترالات منها سنترال رمسيس، والاوبرا، وايضا الفوالة، وتجدر الإشارة إلى ما يحدث داخل سنترال الفوالة ،حيث ان العاملين به يقومون بعمل وقفات احتجاجية منذ اسبوعين، ولكن عندما تأتيهم طلبات عمل يفضون وقفتهم ويقوموا بالعمل ثم يعاودون وقفتهم مرة اخرى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل