المحتوى الرئيسى
alaan TV

اتفقت مع صديقها وتخلصا من الزوج فى أكتوبر لاكتشافه علاقتهما الآثمة

06/21 21:14

كشفت أجهزة الأمن فى أكتوبر غموض مقتل عامل داخل شقته فى الحى السادس، تبين من التحريات أن وراء ارتكاب الجريمة زوجة الضحية ونجل شقيقته، وأن الزوجة ارتبطت عاطفياً بالمتهم الثانى منذ 13 شهراً، وأقامت علاقة غير مشروعة معه وأن الضحية علم بالعلاقة ونشبت خلافات عائلية وعلى إثرها قرر المتهمان التخلص منه. وأكدت التحريات ومعاينة رجال المباحث أن الزوجة وضعت مخدراً للقتيل فى وجبة الغداء واصطحبت نجلها إلى شقة الجيران وتركت الباب مفتوحاً وتمكن شريكها من الدخول وهشم رأس المجنى عليه وفر هارباً، ألقى القبض على المتهمين واعترفا بارتكابهما الواقعة، تحرر محضر واستمع هانى عبدالتواب، وكيل أول نيابة حوادث جنوب الجيزة، لأقوال المتهمين وقررا أنهما حاولا قتل المجنى عليه 5 مرات وفشلا. وجار التنسيق مع قوات تأمين أكتوبر لإجراء معاينة. وأمرت النيابة بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق، ووجهت للزوجة تهمة التحريض والتخطيط لارتكاب جريمة قتل وللثانى تهمة القتل العمد المقترن بالسرقة، ومازالت التحقيقات مستمرة بإشراف هشام حاتم، مدير النيابة.

بدأت الواقعة عندما تلقى العميد جمال عبدالبارى، مدير الإدارة العامة لمباحث أكتوبر، إخطاراً من العميد جمال العربى، مأمور قسم ثان أكتوبر، يفيد بحضور «هنيات. ش ــ 33 سنة»، ربة منزل مقيمة فى الحى السادس، يفيد بأنها عثرت على جثة زوجها «عبدالسلام. ص ــ 38سنة» مهشم الرأس فى صالة الشقة عقب عودتها من زيارة جيرانها، تم تشكيل فريق بحث ضم العميد رضا العمدة، مفتش المباحث، والمقدم محمد عبدالواحد، رئيس مباحث قسم ثان، وبالانتقال تم العثور على الجثة مسجاة على ظهرها وأن الرأس مهشم بقطعة حديدية، وأن الجانى تمكن من الدخول إلى الشقة بطريق مشروع. وأشارت التحريات إلى أنه لم يحدث أى رد فعل أو مقاومة من المجنى عليه، وأن الجانى عاجل الضحية بعدة ضربات على رأسه، وبفحص علاقات المجنى عليه تبين أنه متزوج منذ 18 عاماً ولديه ابن عمره «16 عاماً»، وبمناقشة الزوجة قررت أنها توجهت لزيارة جارتها المقيمة فى العقار نفسه وعقب عودتها عثرت على الجثة.

تم نشر فريق من المباحث السريين فى محل إقامة الضحية والأماكن التى يتردد عليها ومكان عمله. وتبين أنه من محافظة المنوفية وله شقيقة فى الرضاعة مقيمة فى الطالبية، وتم فحص 35 من المسجلين جنائياً سرقات، بعد اكتشاف سرقة الدراجة البخارية الخاصة بالمجنى عليه، وعقب جمع التحريات توصل ضباط المباحث إلى ارتباط الزوجة بعلاقة غير شرعية بالسائق «صبحى. م ــ 26 سنة»، مقيم فى الطالبية «نجل شقيقة المجنى عليه فى الرضاعة» وتبين أن الزوجة ارتبطت به منذ 13 شهراً وعلم الضحية بالعلاقة ونشبت خلافات عائلية ورجحت التحريات أنهما وراء ارتكاب الواقعة، تم استدعاؤها وبمناقشتها مرة أخرى ومواجهتها بما أسفرت عنه التحريات اعترفت الزوجة بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع عشيقها وقالت المتهمة فى محضر الشرطة: إنها «اتفقت مع المتهم للتخلص من زوجى حتى تستمر علاقتنا ووضعنا خطة وتمكنت من شراء كمية من الأقراص المخدرة ووضعتها فى وجبة الغداء ثم تركت باب الشقة مفتوحاً لتسهيل دخول المتهم الثانى، واصطحبت ابنى إلى زيارة جارتى حتى أبعد الشبهات عنى، وبعد الانتهاء من الخطة تلقيت اتصالاً من «صبحى» أخبرنى بإنهاء الجريمة». تم ضبط المتهم بالتنسيق مع اللواء كمال الدالى، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بعد استصدار إذن من النيابة العامة، وبمواجهته بأقوال الزوجة. اعترف بأنه حاول التخلص من المجنى عليه 5 مرات قبل الحادث وكشف المتهم أن والدته توجهت منذ 10 أيام لزيارة شقيقها ومكثت فى شقته 10 أيام، مما أخر تنفيذ الجريمة. وأضاف أنه تمكن من الدخول إلى الشقة وكانت بحوزته «ماسورة حديد» وعقب نوم المجنى عليه بعد تناوله وجبة الطعام هشم رأسه، ثم استولى على الدراجة البخارية، وألقى ملابسه الملطخة بالدماء كما ألقى بأداة الجريمة فى طريق الواحات. تحرر محضر بأقواله وتم العثور على الدراجة والملابس. وجار البحث عن أداة الجريمة وإحالة اللواء عابدين يوسف، مساعد وزير الداخلية لقطاعى الجيزة وأكتوبر، إلى النيابة التى تولت التحقيق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل