المحتوى الرئيسى

هاني رمزي : علاقتي بالعميد و جوزيه رائعة..و الجوهري والدي الروحى

06/21 14:27

أكد هاني رمزي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي المصري بأن كل ما يتردد في الإعلام حتى هذه اللحظة عن قرب توليه رسمياً تدريب المنتخب الوطني الأول خلفا لحسن شحاته هو مجرد شائعات وإجتهادات صحفية.

وأضاف رمزي خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كورة مصر" على قناة مودرن كورة بأنه في حال توليه تدريب المنتخب الأول رسمياً فسوف يمزج ما بين الخبرة والشباب ، و أكد رمزي على أنه على الرغم التأخر في تجديد دماء المنتخب وعدم البدء حتى الأن في التخطيط لكأس العالم 2014 لكنه متفائل جداً لما تملكه مصر من عناصر مميزة ذات خبرات في المنتخب الأول مع العناصر الجيدة في الأوليمبي والشباب ، مما يصنع قاعدة جيدة من العناصر الواعدة .

ورفض رمزي الحديث عن الجهاز الفني الذي سيساعده في المنتخب الأول ، معتبراً أن ذلك كلام سابق لأوانه ، فكل تركيزه الآن منصب فقط في التحضير للإعداد لدوري المجموعات في التصفيات المؤهلة لأولمبياد لندن 2012 .

وشدد رمزي على أن علاقته بحسام حسن المدير الفني للزمالك ومانويل جوزيه المدير الفني للأهلي جيدة خصوصا بعد أن زال سوء التفاهم الذي حدث في فترة سابقة ، فهو قبل كل معسكر يستشير كلا الثنائي للتناقش حول مستوى اللاعبين خصوصا مع سخونة الدوري .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل