المحتوى الرئيسى
worldcup2018

إدارة نادي الحد تقدم استقالة جماعية بسبب حفل الجنس الثالث

06/21 14:05

أكدت الصحف البحرينية في صدر صفحاتها اليوم أن أعضاء مجلس إدارة نادي الحد أعلن عن الاستقالة الجماعية لأعضاء مجلس الإدارة المنتخبين والبالغ عددهم 10 أفراد.

وأرسل النادي خطاباً رسمياً إلى المؤسسة العامة للشباب والرياضة بتاريخ 16 يونيو الماضي، حول استقالة مجلس الإدارة مرفقا به الأسباب وراء الاستقالة وهي عدم جدية بعض الجهات الرسمية في اتخاذ القرارات والإجراءات الصارمة تجاه قضية إقامة حفل الجنس الثالث في صالة الريان وقضية بناء ملعب الصابون بصورة مخالفة داخل النادي.

وخلال مؤتمر صحفي عقد مساء أمس الأول بمبنى النادي أعضاء مجلس إدارة عن أسباب تقديمهم الاستقالة بشكل جماعي، وأرجعوا الأسباب إلى وجود تناقضات من قبل بعض الجهات الرسمية في العديد من المستندات والخطابات والمراسلات.

أضاف الأعضاء أنهم تقدموا بالاستقالة احتراما لثقة جماهير الحد الذين سلموا الأعضاء ثقتهم لإدارة النادي، وهو ما دفهم لعدم السكوت على بناء ملعب بصورة مخالفة للوائح والقوانين، وعدم تعاون البلديات مع إدارة النادي، إضافة لواقعة ظروف وملابسات قضية حفل الجنس الثالث والتحريض على الفجور والدعارة علانية ومخالفة قانون السياحة والقيام بأفعال مخلة بالحياء وتعاطي المخدرات والسكر البين والهروب بعد القبض القانوني.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل