المحتوى الرئيسى

مجموعات ذهب فرفشة من داماس

06/21 13:40

لم يعد الذهب هو الإكسسوار المفضل لدى الفتيات كما كان من قبل وأصبح استخدامه مقتصرا على فترة المساء والسهرة. وقد ساهم في ذلك فخامة الموديلات وكثرة تفاصيلها مما لا يتناسب مع فترة النهار ومع اللوك العملي والكاجوال الذي تفضله الكثير من البنات. ولكن قامت بعض بيوت المجوهرات بتجديد موديلات الذهب للتماشى مع اللوك العصري وكان على رأسها بيت داماس الذي يبدع مصمموه في تقديم الجديد والطريف في كل التصميمات. ومن أجمل ما قدمه Damas داماس للفتيات، مجموعة كبيرة تحت اسم "فرفشة" تتضمن عدة مجموعات منها مجموعة ألوان الطيف والتماعة، والخلود نستعرض من كل المجموعات بعض القلادات والخواتم والأقراط.

دواير.. دواير:

تأتي أغلب الإكسسوارات في مجموعة ألوان الطيف من الذهب عيار 18 على شكل دوائر من الذهب الأصفر والذهب المطلي بالمينا بألوان قوس قزح. ومنها ما يحتوي على خرز ملون بجانب الذهب والمينا.

لعب ودلع:

وبإلقاء نظرة عامة على الخواتم ستلاحظين أنها تأتي بموديلات رقيقة تشترك في أنها من دبلة عريضة تتدلى منها سلسلة بخرز متعدد الألوان مما يجعل الخاتم أقرب لشكل لعبة صغيرة تزين أصابعك مما يضيف بهجة إلى مظهرك. وستجدين نفس الفكرة في بعض الأسورة المكونة من أساور ذهب رفيعة متعددة تربط بينها حلى صغيرة كاللعب.

زهور وحروف:

وتأتي بعض القلادات والإسورة والأقراط مزينة لحى ذهب على شكل أوراق شجر أو زهور ملونة -دوائر تأخذ تقسيمة الزهور- إضافة إلى حروف محفوة باسم المصمم أو المجموعة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل