المحتوى الرئيسى

بالصور...مطربة الحنطور تغني "إحنا الستات"

06/21 13:40

على مدى أربع ساعات انتهت أمس أمينة مطربة الحنطور من تسجيل أغنية "احنا الستات" داخل ستديو "رسالة"، والتي ستكون تتر مسلسل "بنات شقية" والمقرر عرضه في رمضان المقبل.

ومن ناحيته يعكف المهندس احمد جودة ومعه الفنانة نسمة محمود بطلة المسلسل على الانتهاء من عمليات المكساج وتنقية الصوت للأغنية التي كتبها ولحنها محمد عبد المنعم لتكون جاهزة مع المسلسل الذي انتهى تصويره الأسبوع الماضي.

المسلسل يعتبر أول عمل نسائي خالص وتقوم ببطولته مجموعة من الفنانات منهن نهال عنبر وميسرة ونسمة محمود ومنة فضالي، ومنى عبد الغنى، ومطربة الحنطور أمينة، ونادية العراقية، وبدرية طلبة، وميار الببلاوي، وهبة كامل، وياسمين جمال، ودينا أبو السعود، عبير مكاوي، ورحاب الجمل، عن قصة وسيناريو وحوار الكاتب فتحي الجندي وإخراج احمد شاهين.

وتدور أحداث المسلسل داخل إحدى دور المغتربات بالقاهرة المملوكة للفنانة نهال عنبر التي عاشت تجربة قاسية مع زوجها فقررت الابتعاد عن الرجال، فتقرر فتح دار للمغتربات وتجمع بين حوائطها عددا كبيرا من الفتيات والسيدات اللاتي يعشن في هذه الدار إما للدراسة أو العمل، ويناقش المسلسل على مدار 30 حلقة مجموعة كبيرة من المشاكل والقضايا التي تتعرض لها المرأة هذه الأيام من حب وزواج عرفي وتحرش.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل