المحتوى الرئيسى

مدير أمن القاهرة يقود حملة في المطرية لرفع الإشغالات وتنظيم المرور

06/21 13:36

 

فاجأ اللواء محسن مراد, مدير أمن القاهرة، ميدان المطرية والشوارع الجانبية بحملة مكبرة انتهت برفع العديد من الإشغالات وفتح شارع «المطراوي» الذي أغلقه الباعة الجائلون، فضلا عن رفع كميات كبيرة من القمامة كانت في الميدان والشوارع الجانبية، وتنظيم حركة المرور في جميع الشوارع التى تشهد كثافة مرورية عالية.

وكان اللواء محسن مراد, مساعد الوزير, مدير أمن القاهرة, قد كلف قيادات الشرطة في المديرية بشن حملة مفاجئة على ميدان المطرية بعد أن تعددت البلاغات بانتشار الباعة الجائلين وإغلاق الشوارع الرئيسية بالبضاعة وأكوام القمامة.

شارك في الحملة اللواء مهندس مختار الحملاوي، نائب المحافظ للمنطقة الشرقية فور علمه بها، حيث تم التقابل مع حملة مديرية أمن القاهرة في ميدان المطرية، وانتهت الحملة برفع جميع الإشغالات الموجودة في الميدان والشوارع المتفرعة منه, كما تمكن رجال أمن القاهرة من فتح شارع المطراوي، وهو الشارع الرئيسي في الميدان بعد غلقه بالبضائع والقمامة منذ فترة طويلة.

كما ساهمت الحملة في تنظيم الحركة المرورية وضبط سيارات السرفيس والميكروباص المخالفة للقواعد المرورية، وتحررت المحاضر اللازمة وباشرت النيابة التحقيقات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل