المحتوى الرئيسى

صقر يشترط رحيل حسن حمدى عن الأهلي لتقديم استقالته من القومي للرياضة

06/21 19:28

رفض حسن صقر -رئيس المجلس القومي للرياضة- التهديدات الصادرة عن مسؤلي النادي الأهلي المطالبه برحيله من منصبه على الفور، واصفا ما يردده مسؤلي الأحمر بأنه يهدف لمصلحة حسن حمدى رئيس النادى بصفه شخصية لأنه منذ توليه المهمه لم يستفد بشيء عكس البعض الذى حصل على كل شيء من مال وشهرة ووضع اجتماعى لم يكن يحلم به قبل ذلك.

وأكد صقر أنه لا يخشى أحداً سوى مراعاة ضميره ولصالح المنظومة الرياضية، وقد وضح جليا ذلك فى إعادة الاتزان للاتحادات الرياضية والمنتخبات التابعة لها، وهو ما سيتبعه في الأندية لإنقاذها من عثرتها التى تعيش فيها منذ فتره طويلة، وفى ظل وجود المسؤلين الحاليين حتى الأهلى نفسه.

وطلب رئيس المجلس القومي للرياضة من رئيس الأهلى ضرورة رحيله هو الأخر، رغبة فى رأى عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية وقتها سيتقدم باستقالته أسوة بحسن حمدى.

وقال حسن صقر: "أريد أن أذكر حمدى بأنه محسوب على النظام السابق، ولست وحدى إلا أننى كنت أقوم بواجبي على أكمل وجه بدليل الحرب الشعواء التي شنت ضدي بعد تعديل اللوائح الخاصة بالأندية والوقوف أمام شخصيات لا يجرؤ غيري على فعل ما قمت به لأنني أنشد مصلحة الرياضة، وهو الأمر نفسه الذى سأقوم به من تعديلات على لائحة الأندية التى ستصدر قريباً.

وفي النهاية وجه صقر سؤالا لحمدى لماذا إصرارك على البقاء فى منصبك بوكالة الأهرام ألا ترى حجم الغضب تجاهك من العاملين بالمؤسسة الذين يريدون رحيلك أمس قبل اليوم؟.. وهل هذا المنصب له علاقه بالعمل التطوعي؟

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل