المحتوى الرئيسى

النصر ينتظر قرار "كاس" لضم المطوع

06/21 19:06

تنتظر إدارة نادي النصر السعودي حكم المحكمة الرياضية الدولية "كاس" بشأن استئناف نادي القادسية الكويتي ضد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بمنعه من إبرام تعاقدات جديدة لفترتين متتاليتين.

وكان الفيفا قد قرر معاقبة نادي القادسية بمنعه من التعاقد مع لاعبين لفترتين متتاليتين بالإضافة إلى غرامة قدرها أربعمائة ألف دولار على خلفية الشكوى المقدمة من نادي كاظمة الكويتي ضد القادسية بسبب تعاقد الأخير مع لاعب الوسط الصربي ملادين عام 2007 رغم أن عقده يمتد لموسم ثان مع نادي كاظمة.

ومن المقرر أن يصدر قرار "كاس" غدا أو خلال فترة لن تتجاوز الأربعين يوما, وحال أيدت المحكمة الرياضية الدولية قرار الفيفا فإن نادي القادسية سيمنع احتراف أي لاعب في الموسم المقبل, أما إذا جاء القرار لصالح القادسية فإنه سيتمكن من إعارة مهاجمه بدر المطوع إلى نادي النصر السعودي.

يشار إلى أن التقارير قد ذكرت أن مسئولي النصر قد اقتربوا من التوصل لاتفاق مع نظرائهم في القادسية يقضي بانتقال المطوع إلى العالمي على سبيل الإعارة لموسم جديد مقابل مليون و800 ألف دولار.

جدير بالذكر أن المطوع قد تألق ضمن صفوف النصر بإحرازه عشرة أهداف خلال تمثيله للعملاق السعودي في 21 مباراة إثر انضمامه لصفوف الفريق على سبيل الإعارة في يناير الماضي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل