المحتوى الرئيسى

خاص: اتجاه للتجديد لمجلس إبراهيم ثلاثة أشهر جديدة، وانتظار حسم رد أنصار مرتضى منصور للمحكمة بعد أسبوع

06/21 22:07

أكد الكثيرين من المتابعين لقضية نادي الزمالك الدائرة حالياً في المحكمة الإدارية العليا الخاصة بطعن السيد ممدوح عباس رئيس النادي السابق على الحكم الصادر لصالح المستشار مرتضى منصور في محكمة القضاء الإداري ببطلان انتخابات الزمالك وما ترتب على ذلك من حل لمجلس عباس، على ان منصور رئيس النادي الأسبق يرغب في تطوير مدة القضية أطول فترة ممكنة ليتم إجبار المجلس القومي للرياضة للدعوة لانتخابات جديدة لمجلس إدارة النادي.

وكانت المحكمة الإدارية العليا قد قررت تأجيل نظر طلب الرد المقدم من مجدي عبد المنعم أحد المتضامنين مع مرتضى منصور لهيئة المحكمة وتحويلها لدائرة أخرى إلى يوم 28 يونيو الجاري، لتقديم المستندات التي توضح أسباب الرد من قبل مجدي عبد المنعم الذي يطلب الرد وترافع عنه محامي يدعى نبيل محمود لوم يترافع منصور ولم يدخل لقاعة المحكمة أثناء نظر القضية رغم حضوره للمحكمة.

وكان منصور قد حضر ومعه عبد المنعم وأنصارهم، وكذلك المحاميين الذين يترافعون عن ممدوح عباس وهم.. ماهر عبد الرحيم وجابر نصار.

وعلم ZamalekFans.com انه من المتوقع صدور قرار من المجلس القومي للرياضة بالتجديد لمجلس جلال إبراهيم لمدة ثلاثة أشهر جديدة انتظاراً للفصل في هذه القضية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل