المحتوى الرئيسى

سليمان يرجح التعادل أمام الطلائع للغيابات وقلة التركيز

06/21 13:02

   جاء تعادل الزمالك أمام طلائع الجيش أمس الأول، وضياع نقطتين غاليتين منه فى ظل الصراع الشرس على الدورى مع الأهلى ليصيب التوأم "حسن" بصدمة ألزمتهما الصمت التام ، وعدم حديث أيهما عن المباراة أو مستوى الفريق الفنى أو شكل المنافسة .

  إلا أن طارق سليمان_المدرب العام للزمالك_أكد خلال المباراة عقب المؤتمر الصحفى، أن الغيابات الكثيرة بسبب الإصابة والإيقاف للإنذار أثر على مستوى الفريق بشكل كبير، حيث غاب عن الزمالك عمرو زكى ومحمد امين عودية للاصابة ،واحمد جعفر وابراهيم صلاح واحمد غانم سلطان للإيقاف بالاضافة الى حازم امام الذى استبعد من المباراة بقرار عقابى من حسام حسن .

  وأضاف سليمان ان الفريق استحوذ على المباراة بشكل كامل، مشيراً إلى ان قلة التركيز ، وعدم وجود إصرار لدى اللاعبين كان من اهم اسباب التعادل ، وهو ما سيحاول حسام حسن علاجه في الفترة المقبلة.

  مختتماً بأن الفريق متصدر البطولة حتى المرحلة 25 ،ونشعر ان ربنا سيكافئنا في النهاية على مجهودنا طوال الموسم بالدرع.

  من جهته أبدى غانم سلطان _المدرب العام لفريق طلائع الجيش_ رضاه التام عن نتيجة المباراة مشيرا إلى أن الجهاز الفني عكف على غلق المساحات أمام لاعبي الزمالك لتحقيق نتيجة طيبة.

  وأكمل غانم سلطان تصريحاته قائلا " استطعنا اللعب على الهجمة المرتدة والإعتماد على الأجنحة بجانب أن نزول أيمن حفني ساهم في امتلاك الجيش للكرة".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل