المحتوى الرئيسى

"رجال مصر" ينقلون وقفتهم من أمام منزل شرف إلى مجلس الوزراء

06/21 12:28

نظم عشرات الشباب المنتمين لحركة "ثورة رجال مصر" صباح اليوم – الثلاثاء – وقفة إحتجاجية أمام مقر مجلس الوزراء، للضغط على المسئولين من أجل تنفيذ مطالبهم المتعلقة بإعادة النظر في قانون الأسرة، وقانون الرؤية، وذلك بعد عودتهم من التجمهرالذي قاموا به في الصباح الباكرمع أعضاء جمعية "إنقاذ الأسرة" أمام منزل الدكتور "عصام شرف" – رئيس الوزراء.

  وأكد "وليد زهران" – منسق الحركة – في تصريحات لـ"الدستور الأصلي" أن رئيس الوزراء قد خرج لهم، واستمع إلى مطالبهم، مؤكداً أنه ليس لديه أي معلومات عن تلك المطالب، مطالباً بتقديم ورقة بها حتى يتم دراستها والبت بما فيها.

   وأشار "زهران" إلى أن الورقة التي طلبها "شرف" سوف يتم تقديمها في الثالثة من مساء اليوم، وسوف تتضمن المطالب الأساسية لهم، وهي تعديل قانون الأسرة، وتغيير قانون الرؤية ليصبح استضافة 48 ساعة، ونقل الولاية كاملة للأب، ووضع أبناء الطلاق على قائمة الممنوعين من السفر، وتغيير سن الحضانة إلي7 سنوات للولد و9 للبنت، وتبعية الولاية من الأم إلى أم الأب، لافتاً إلى أن الوقفة التي تم تنظيمها أمام مجلس الوزراء، جاءت اليوم بالتزامن مع "عيد الأب"، تذكيراً بحقوقه في أبنائه.

   يذكر أن حركة "ثورة رجال مصر" اعتصموا لمدة أسبوع أمام مشيخة الأزهر، لتعديل قانون "سوزان" –على حد تعبيرهم – والذي يرونه مجحفاً بحق الرجال.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل