المحتوى الرئيسى

مهند يطيح بأوس "الأوراق المتساقطة" خارج عائلة "جودت بيك وأبناؤه"

06/21 12:14

تحدثت تقارير صحفية تركية أن الفنان كيفانش تاتليتوج رفض مشاركة طولجا كاريل المعروف باسم "أوس" في "الأوراق المتساقطة" في الدراما التاريخية الجديدة "جودت بيك وأبناؤه" عن رواية الكاتب التركي أورهان باموك الفائز بجائزة نوبل للآداب عام 2006.

كانت الصحف التركية قد نشرت في الفترة الماضية بأن طولجا كاريل سيجسد شخصية الأخ السيئ، بينما يظهر "مهند" بدور الأخ الطيب لعائلة جودت بيك.

ووفقا لموقع karmamagazin.com، فإن الشركة المنتجة للمسلسل سعت إلى استغلال اسمي النجمين الكبيرين بهدف تسليط الأضواء على المسلسل، إلا أن كيفانش تاتليتوج -الذي عرفه الجمهور العربي باسم مهند- رفض مشاركة طولجا كاريل في المسلسل.

الفنان طولجا كاريل قال من جانبه بأنه لم يعلم بهذا الأمر ولم يتلق من شركة الإنتاج ما يفيد ذلك، إلا أنه أبدى دهشته كثيرا من الخبر، مضيفا أنه سوف يدلي برأيه بعدما يتأكد من الخبر.

كما نفى كيفانش الخبر لأحد الصحفيين في تصريح له، وقال بأنه ليس له يد في الموضوع ولم يطلب من أحد ذلك، مشيرا إلى أن الأمر يخص شركة الإنتاج فقط.

إلا أن تقارير صحفية أكدت صحة الخبر، بعدما كشفت أن الفنان بُورا جولصوي سيشارك الفنان كيفانش تاتليتوج في المسلسل، حيث سيؤدي دور شخصية الأخ الأصغر لمهند.

وتعتبر رواية "جودت بيك وأبناؤه" التي صدرت 1982 أول رواية لأورهان باموك. والرواية ملحمة عن الحياة السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية في تركيا القرن العشرين والتي يتم معالجتها عبر أجيال متعاقبة في "عائلة جودت بيك"، يمثل كل جيل خلالها منعطفا من منعطفات الدولة التركية والتي تبدأ بانهيار الدولة العثمانية ثم قيام الجمهورية ووفاة أتاتورك، وأخيرا الفوضى والانقلابات العسكرية في السبعينات من القرن الماضي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل