المحتوى الرئيسى

21-06-2011 أخيرا.. فيديوهات "فرقة ناجي عطا الله" تدشن الدعاية للمسلسل   مروة سالمموضوعات ذات علاقة:

06/21 17:15

بدأت الحملة الدعائية لمسلسل "فرقة ناجي عطا الله" الذي سيتم عرضه خلال رمضان المقبل، حيث تم تدشين صفحة رسمية للمسلسل على موقع فيس بوك للتواصل مع الجمهور، كما بدأ عرض الفيديوهات الدعائية للمسلسل على قناة mbc.

تدور احداث المسلسل حول شخصية ناجي عطا الله الذي يعمل ملحقا إداريا بسفارة مصر في تل أبيب، إلا انه يقع في المشاكل بسبب تعبيره عن رأيه بصراحة عن سياسة إسرائيل عبر أحد البرامج المصرية، مما يؤدي إلى استبعاده من السفارة وتجميد أمواله فيضطر إلى سرقة أحد البنوك الإسرائيلية لاستعادة أمواله، مصطحبا خمسة شباب مصريين لسرقة بنك في إسرائيل متنكرين كضباط اسرائيليين، قبل أن يتم أسرهم من قبل قوات حزب الله اللبنانية، وبعدها يتعرض الفريق لسلسلة من المفارقات عندما يتم ترحيلهم إلى مصر، حيث يقوم قراصنة صوماليون باختطاف الطائرة التي تقلهم.

وقد تعرض المسلسل لهجوم من قبل المخرج مدحت السباعي، الذي وصفه بأنه يدعو للتطبيع مع إسرائيل وأنه كان من الأجدر أن تقوم اسرائيل بإنتاجه، خاصة أنه يصور المصريين على أنهم لصوص.

المسلسل كان سيتم إنتاجه منذ عامين كفيلم، ولكن تم تعديل السيناريو ليصبح مسلسلا يعود به إمام للتليفزيون بعد غياب طويل، حيث قدم من قبل مسلسلين هما "دموع في عيون وقحة" و "أحلام الفتى الطائر".

وتبلغ تكلفة المسلسل 80 مليون جنيه، حصل منها عادل إمام على 20 مليون جنيه أجرا، إلا أنه اشترط الحصول على نسبة 20% من عائد الاعلانات التي يحققها المسلسل.

"فرقة ناجي عطا الله" من تأليف يوسف معاطي وانتاج شركة سينرجي بالتعاون مع اتحاد الإذاعة والتليفزيون وشركة سكرين 2000 التي يملكها صفوت غطاس . المسلسل سيعرض أيضا على التليفزيون المصري.

انفراد : الصور الأولى لفرقة ناجي عطا اللهحذف ألفاظ خادشة للحياء من مسلسل سمية الخشاب الجديدعادل إمام : أنا انضحك عليامن مروج شائعة تعدي البلطجية على عادل إمام؟التعدي على عادل إمام وفريق مسلسله"فرقة ناجي عطا الله"انتظروا أحمد عزمى في دور بليغ حمدي

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل