المحتوى الرئيسى

رانيا ياسين تتهم النظام السابق بتشويه الفن ونجومه

06/21 11:48



تحدثت الفنانة رانيا ياسين عن الحالة التي وصل لها الفن في مصر متهمة النظام السابق بتشويه نجومه وتسطيح ما يقدمونه لصالح نجوم كرة القدم الذين يوفرون لهم كل سبل الرفاهية ولا يتحدثون عن الملايين التي يتقاضونها وقالت: "قررت أن أتغير وفقًا لمبادئ ثورة 25 يناير وأبدأ بنفسي ولن أقبل سوي العمل الجيد وأول هذه الأعمال فيلم "بلطجية 28 يناير" الذي يكشف البلطجية الحقيقيين كما أنني أبحث حاليًا عن حزب سياسي انضم إليه ويكون قادرًا على خدمة مصر.



وتدور أحداث الفيلم حول فترة مهمة في تاريخ مصر ويتناول السيناريو موضوعًا هامًا من خلال أحداث يوم 28 يناير وتتركز الأحداث حول أعمال البلطجة التي وقعت في هذا اليوم وما تعرض له المتظاهرون وراح ضحيتها عشرات الشهداء.



ومن ناحية أخرى كشفت رنيا عن سبب اعتذارها عن مسلسل وادي الملوك, قائلة: "للأسف واجهت نوعًا من الاستغلال من صناع مسلسل "وادي الملوك" الذي وافقت علي المشاركة في بطولته فقررت الاعتذار والتفرغ للفيلم فقط".



ونفت رانيا ما أشيع حول رفضها تخفيض أجرها مثل باقي نجمات المسلسل," هذا غير حقيقي تمامًا فأنا منذ البداية وافقت على تخفيض أجري للنصف ولم أتردد لحظة لأن هذا نوع من دعم الفن وللمساعدة في مرور هذه الأزمة الاقتصادية التي نعيشها".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل