المحتوى الرئيسى

21-06-2011 بالفيديو: أشرف السعد يكذب زوجة حبيب العادلي على الهوا   لمياء حسام الدينموضوعات ذات علاقة:

06/21 11:47

نفى رجل الأعمال الشهير"أشرف السعد"، الذي كان متهما في قضية توظيف أموال كل ما أقرت به طليقته وزوجة حبيب العادلي الحالية السيدة "إلهام شرشر" في جهاز الكسب غير المشروع، حيث قالت إن نصف ثروتها التي تقدر بالملايين حصلت عليها من أشرف السعد بينما النصف الآخر جاء من عملها في جريدة الأهرام.

وقال " السعد" إنه لم يمنح أي أموال للسيدة "إلهام شرشر" أثناء فترة زواجهما، أو حتى بعد الطلاق، لأنه يرفض تماما أن تتزوجه أي امرأة من أجل أمواله ، واستكمل أنه يعتقد أن ذكاء طليقته "إلهام" يمنعها من الاعتراف بمثل ذلك الكلام، العاري من الصحة لأنه في حالة إذا كانت أقوالها بهذا الشأن صحيحة فسينكشف الأمر.

وعلى جانب آخر، قال "السعد" إنه رأى وزير المالية السابق "يوسف بطرس غالي"، في لندن قبل تنحي الرئيس، مستنكرا الأقاويل التي جاءت على لسان وزير العدل البريطاني، بشأن العار الذي ربما يلحق ببريطانيا في حمايتها "لغالي"، في حين أنها تصرح بمساندة الثورة، وبرر السعد كلامه بأنه يستحيل التعرض لغالي دون حكم قضائي.

بالفيديو: عمرو أديب يشكو الزمالك للمجلس العسكري!أسرار الطلاق الثالث لـ شيرين سيف النصرهيثم أحمد زكي: موقف مبارك مع والدي منعني من المشاركة في الثورةالفيسبوكيون يحاربون رأس الأفعى "حسين سالم" على ثلاث مراحلبالفيديو: الكشف عن فاتورة مكالمات مبارك قبل وبعد التنحيمفاجأة: الرقابة ترفض فيلم الثورة "18 يوم"

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل