المحتوى الرئيسى

21-06-2011 بسبب 30 ألف جنيه، الروراوي يترك المحور قبل دقائق من بروفة البرنامج   هبة أيوبموضوعات ذات علاقة:

06/21 11:47

قبل يوم واحد من ظهوره في برنامج "90 دقيقة"، قرر الإعلامي محمود الروراوي ترك قناة "المحور" الفضائية بسبب خلافه مع إدارة القناة بسبب ثلاثين ألف جنيه.

الخلاف بدأ عندما عرضت القناة راتب 100 ألف جنيه شهرياً على الروراوي مقابل تقديم برنامج "90 دقيقة" مع الإعلامية ريهام السهلي، إلا ان الراتب لم يرض طموحات الروراوي الذي طالب بدوره ان يحصل على 160 ألف جنيه أي نفس راتب الإعلامي معتز الدمرداش، الذي كان يقدم البرنامج منذ عدة أشهر.

ورفضت إدارة القناة طلب الروراوي، إلا انه أصر عليه وهو ما دفع الإدارة إلى التفاوض معه من جديد لتقريب وجهات النظر، إلى ان اتفق الطرفان على ان يصل راتب الروراوي شهرياً إلى 130 ألف جنيه، أي بفارق ثلاثين ألف جنيه فقط عن اجر معتز.

وبالفعل اتفق الطرفان على الأمر، وقامت إدارة القناة بإطلاق حملة دعائية مكثفة للإعلان عن البرنامج في حلته الجديدة شكلاً ومضموناً، إلا ان الروراوي فاجأ الجميع بمن فيهم إدارة القناة بقرار تركه للقناه قبل دقائق من إجراء البروفة النهائية للبرنامج حيث كان من المقرر ان يبث اليوم الثلاثاء، مستغلاً عدم إمضائه للعقد.

وتدور حالياً داخل كواليس القناة عدة محاولات لإقناع الروراوي بالرجوع إلى البرنامج من جديد، وبالتوازي تفكر القناة في وجه بديل للروراوي في حال تمسكه بقرار الانسحاب.

خلاف بين الروراوي وحسن راتب بسبب 60 ألف جنيةإيقاف برنامج "90 دقيقة" بسبب الورواريأول خلافات معتز الدمرداش مع قناة الحياةهل يكون الروراوي بديلا لمعتز الدمرداش؟بالمستندات: اتهام رئيس ومذيعي قناة المحور بالتحريض على القتلالأزمات المالية واستقالة سيد وهناء يجبران المحور على إيقاف "48 ساعة"

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل