المحتوى الرئيسى

جمال سليمان وليلى علوى يصوران "الشوارع الخلفية" بملابس شتوية

06/21 11:38

رغم تحفظ شركة الإنتاج الشديد على دخول أى صحفى أو قناة فضائية إلى "لوكيشن" تصوير مسلسل "الشوارع الخلفية"، إلا أن "اليوم السابع" استطاع اختراق كواليس العمل لينفرد بتفاصيل التصوير، حيث اضطر الفنانون إلى ارتداء ملابس شتوية ثقيلة جدا أثناء تصويرهم لمشاهد المسلسل، حيث إن معظم المشاهد تدور فى فصل الشتاء، مما جعلهم يعانون كثيرا أثناء التصوير خاصة بطلى العمل جمال سليمان وليلى علوى اللذين يصوران لساعات طويلة جدا خلال اليوم تصل لـ14 ساعة يوميا.

ورغم عدد الساعات الطويلة فى التصوير، إلا أن جمال وليلى كانا حريصين على الحضور فى مواعيدهما دون تأخير حتى يتم الانتهاء من تصوير أحداث المسلسل قبل بداية شهر رمضان المقبل، ليكون جاهزا للعرض، وهذا ينفى ما تم نشره مؤخرا حول الخلاف بين جمال سليمان والمخرج جمال عبد الحميد لرغبة الأخير فى تكثيف ساعات التصوير لأنها قليلة، حيث اكد سليمان ان هذا لم يحدث مطلقا لأن التصوير يسير بمعدلات جيدة.

ويحرص جمال وليلى على الحفاظ على راكورات التصوير رغم أنهما يضطران لتصوير مشهد فى مكان واحد على مدار عدة أيام الا انهما يتابعان تفاصيل الراكورات بأنفسهم حتى يخرج العمل فى أفضل صورة.

واكدت الفنانة ليلى علوى سعادتها الشديدة بالتعاون مع الفنان جمال سليمان الذى تقف أمامه لأول مرة دور البطولة وتعرفه عن قرب، رغم تقديمهما سويا من قبل فيلم "ليلة البيبى دول" إلا إنهما لم تجمعهما مشاهد ، وهو نفس شعور الفنان جمال سليمان الذى يؤكد إنه سعيد بالفرصة التى جعلته يقف أمام فنانة جميلة وكبيرة مثلها. وقال الفنان: إن المسلسل يسوده الجو الأسرى بين كل العاملين فيه.


وأكدت دكتورة منى صادق المسئولة عن تصحيح اللهجة للفنان جمال سليمان إنه تقدم بشكل ملحوظ هذا العام عن العام الماضي، حيث كانت ترافقه أيضا فى مسلسل "قصة الأمس"، لكن هذا العام مستواه تحسن بشدة ولا يحتاج منها إلا إلى توجيهات بسيطة جدا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل