المحتوى الرئيسى

مادلين طبر بين "ريكلام" و"إحنا الطلبة"

06/21 11:38

صرحت الفنانة مادلين طبر لـ"اليوم السابع" أنها أوشكت على الانتهاء من تصوير دورها فى مسلسل "إحنا الطلبة"، حيث أوضحت أنها تجسد دورا جديدا عليها تماما سيكون هو محور أحداث المسلسل رفضت الإفصاح عن تفاصيله.

والمسلسل يضم مجموعة كبيرة من الفنانين الشباب، هم أحمد فلوكس، ودنيا عبد العزيز، ومحمد رمضان، ومحمد نجاتى، وريم البارودى، ونيرمين ماهر، ونجلاء بدر، وسامح الشجيع، ومحمد سليمان، ومن تأليف أحمد عيسى، ومن إنتاج شركة بانوراما دراما، ومن إخراج أيمن مكرم.

وتدور أحداثه حول مجموعة من الطلبة فى مرحلة الدراسة الجامعية، ويمرون بفترة مراهقة، وتدفعهم تصرفاتهم الجنونية إلى تعرضهم للكثير من المشكلات خلال أحداث المسلسل.

كما تواصل طبر تصوير دورها فى فيلم "ريكلام" والفيلم يعد من أعمال البطولة النسائية وتدور أحداثه حول أربع فتيات من مختلف الطبقات الاجتماعية هن "شادية" وتقوم بدورها غادة عبد الرازق وهى شخصية محورية تجمعها الظروف بعلاقة صداقة مع "ديدى" وتجسد شخصيتها رانيا يوسف، بالإضافة إلى الفنانة علا رامى التى تقوم بدور قوادة تستغل ظروفهن وحياتهن الاجتماعية الصعبة والقاسية وتستقطبهن من أجل تسهيل الأعمال المنافية للآداب، ويشارك فى بطولة الفيلم أيضا عمر خورشيد نجل الفنانة علا رامى، وإنجى خطاب، ودعاء سيف الدين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل