المحتوى الرئيسى

الإسماعيلي يعود من الإنسحاب بصدام مع "مصري بصري"

06/21 11:34

يصطدم الإسماعيلي في مباراته الأولى عقب مشكلة الإنسحاب من الدوري الممتاز بعقبة ضيفه المصري الذي لم يخسر أي مباراة مع جهازه الفني بقيادة طه بصري.

بصري حقق نجاحا مبهرا مع المصري، فقد حقق الفوز في أربع مباريات من الخمسة التي لعبها، ولم يخسر أي مباراة ولم يدخل شباكه أي هدف فيها.

ويعتمد بصري على تشكيلة شابة أبرز نجومها هم أحمد شديد قناوي وأحمد شرويدة وحسام حسن وأحمد داوود، والمهاجمين إيهاب المصري وعبد الله سيسيه.

مباريات الفريقين دائما ما تحفل بالإثارة والندية لاعتبارها ديربي منطقة القناة، مما يزيد من حساسية المباراة لدى جماهير الفريقين.

وتقابل الإسماعيلي والمصري من قبل في 96 لقاء، انتهت 45 مباراة منهم بفوز الدراويش، فيما فاز المصري في 17 لقاء، وتعادلا 34 مرة.

ويدخل المصري المباراة منتشيا بفوزه الصعب في الجولة الماضية على إنبي بهدف سجله إلياسو قبل دقيقة واحدة من نهاية المباراة.

فيما يسعى الإسماعيلي للعودة لأجواء المنافسة على لقب الدوري بعد أن تلقى الهزيمة في الجولة الماضية على يد طلائع الجيش بهدف.

وحاول مجلس إدارة الإسماعيلي تحفيز لاعبيه بصرف مكافاة الفوز على الشرطة فى المرحلة الـ23 من الدوري وهى آخر مكافآت الفوز المتأخرة لللاعبين.

 

وعلى الصعيد الفني، أخرج عماد سليمان المدير الفني للإسماعيلي مهاجمه عمر جمال من قائمة المباراة لأسباب فنية، فيما خرج محمد حمص منها بسبب تجدد إصابته القديمة في الركبة.

وقرر "العمدة" إراحة حمص حتى يكون جاهزا لقيادة الفريق أمام الاهلى فى الجولة القادمة يوم السبت المقبل.

ويستعين سليمان بعدة وجوة شابة أمام المصري، وهم محمد عواد حارس المرمى وعماد علاء الظهير الأيسر ومحمود وحيد لاعب الوسط.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل