المحتوى الرئيسى

"المصرية للاتصالات": المحالون للتحقيق وراء دعوات الإضراب

06/21 11:28

صرح الرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات المهندس محمد عبد الرحيم، بعدم وجود تظاهرات أو احتجاجات بالقرية الذكية أو سنرالات الشركة، مشيرا الى ان الاوضاع بالشركة مستقرة، وان موظفى الشركة مخلصين للعمل.

وقال عبد الرحم ل"اليوم السابع" ان من يدعون الموظفيين للاضراب و الاحتجاجات، يحاولون زعزعة الاستقرار بالشركة، متهما بعض المفصولين و المحالين للتحقيق بالوقوف وراء تلك الدعوات.

واشار الى انه سيقوم بجولة الى جميع مكاتب وسنترلات الشركة ومقابلة العاملين و الموظفيين بهدف التواصل معهم و التعرف على المشكلات التى تواجههم فى العمل.

ياتى ذلك فى حين نظم العشرات من مهندسى السنترلات الالمانية بديوان عام رمسيس، وقفة احتجاجية للتحقيق فى ما اسموه بقضايا الفساد بالشركة، وتخفيض الرواتب المبالغ فيها لكبار مسئولى الشركة وذلك بحسب احد المحتجين.

وقرر مجلس إدارة الشركة المصرية للاتصالات، خلال الجمعية العمومية للشركة فى ابريل الماضي، خصم 30% من مكافآت مجلس الإدارة البالغ قيمتها 5 ملايين جنيه، لتصل إلى 3.5 مليون جنيه.

وكان تقرير صادر عن الجهاز المركزى للمحاسبات، كشف أن الشركة المصرية للاتصالات كانت تصرف مكافآت مالية ضخمة سنوياً لشخصيات تعمل بوزارة الداخلية دون سند قانونى، إضافة إلى إنفاق 6 ملايين جنيه مكافآت، منها 4 أشهر حوافز لجميع العاملين بالوزارة عن أرباح الشركة من العام قبل الماضى، أسوة بالعاملين بها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل