المحتوى الرئيسى

كريستيانو رونالدو: سننزل برشلونة من عرشه

06/21 14:38

 

أعرب نجم هجوم ريال مدريد ومنتخب البرتغال، «كريستيانو رونالدو»، عن ثقته في تتويج فريقه بلقب الدوري الإسباني الموسم المقبل بشرط الفوز على برشلونة.

وبدا كريستيانو واثقا من ذلك في مقابلة صحفية مع جريدة (فاتان) التركية حيث يزور حالياً البلاد لبضعة أيام مع رفيقته العاطفية، الروسية «إرينا شايك»، قائلا: «يلزم الفوز عليهم أولا من أجل التتويج بالليجا، وأنا واثق من هذا لأننا سنكون أقوياء للغاية الموسم المقبل وواثق من أننا سنفوز عليهم. سننزل برشلونة من عرشه».

وبسؤاله من الأفضل بينه والأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة وأفضل لاعب في العالم خلال العامين الماضيين، قال «هذا أمر لا يهمني. فشخصيتي وأسلوب لعبي يختلفان تماماً مع أسلوبه. أنا أهتم فقط بكرة القدم الخاصة بي وأن يفوز الريال. هذا كل ما في الأمر».

وعن علاقته بالكرة التركية اعترف كريستيانو، أغلى لاعب في العالم، بأنه لا يتابعها بشكل مستمر، نظراً لتركيزه مع الريال، لكنه يعلم الكثير عن نادي بيشكتاش بفضل صديقه المحترف بالفريق التركي، «هوجو ألميدا»، وكذلك فإن علاقته وطيدة برئيس النادي «يلدريم ديميرون».

وحول وجود ثلاثة لاعبين من أصول تركية في ريال مدريد، «مسعود أوزيل» و«نوري شاهين» و«حميد ألتينتوب»، قال إن أوزيل أصبح جزءاً أساسيا من الفريق «لقد تأقلم أوزيل سريعاً معنا، وهو يلعب بشكل مذهل. لكني لا أعلم كثيرا عن شاهين وألتينتوب. رأيتهما فقط يلعبان بعض المباريات بالدوري الألماني، لكني سأساعدهما في كل ما ينقصهما. الأهم أن نساهم جميعا كفريق في أن يفوز الريال بكل البطولات التي يشارك فيها الموسم المقبل، وأنا متأكد أن شاهين وألتينتوب سيساعداننا كثيراً في هذا».

ولم يقطع كريستيانو الطريق أمام إمكانية الاحتراف في تركيا يوم ما «لا أحد يعلم ماذا سيحدث في المستقبل، ولهذا فلا استبعد أبدا اللعب في تركيا. فلماذا أرفض لو وصلني عرض جيد للعب في تركيا».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل