المحتوى الرئيسى

المصري جاهز للمواجهة المرتقبة مع الإسماعيلي

06/21 11:15

اختتم النادى المصري البورسعيدي تدريبه الأخير في السادسة مساء الاثنين بمعسكره المغلق بأحد الفنادق المطلة على شاطئ قناة السويس بالإسماعيلية والذي دخله قبل اللقاء بـ 48 ساعة استعداداً للمواجهة المرتقبة مع الاسماعيلى ضمن مباريات الأسبوع الـ 25 لمسابقة الدوري العام والتي ستقام في السادسة مساء على إستاد الإسماعيلية ويمثل أهمية خاصة لكلاً الفريقين فهو بمثابة ديربى خاص على زعامة منقطة القناة كما يأتي أهمية اللقاء في ظل التطلعات التنافسية الكبيرة للفريقين ... الإسماعيلى يسعى لإعادة أجواء المنافسة على البطولة من جديد إذا تعثر الاهلى والزمالك في لقائتهما القادمة .. والمصري الذي يتطلع هو الأخر للمنافسة على المربع الذهبي.

وصرح طه بصري لـ " الدستور الاصلى " قائلا : "بالرغم من أهمية اللقاء لكلا الفريقين إلا أن تدريباتنا كالمعتاد وسفرنا إلى الإسماعيلية قبل اللقاء بـ 48 ساعة يهدف إلى زيادة تركيز اللاعبين والتأقلم على الجو العام بالمدينة لإختلاف حرارة الطقس بين بورسعيد والاسماعلية في هذا التوقيت .. ونأمل أن نحرز نتيجة ايجابية في ظل العروض الجيدة والنتائج المُرضية التي حققناها في الأسابيع الماضية .. وان تستمر تطلعاتنا لإحراز مركز متقدم يتناسب وإمكانيات الفريق.

وكان المصري قد أدى مرانه الأول مساء أمس داخل معسكره المغلق واستمر لمدة 70 دقيقة واشتمل على تدريبات تكتيكية ومهارية والاهتمام بلعب الكرة من لمسة واحدة والتركيز على تنفيذ ضربات الجزاء والضربات الثابتة والركنية .. وعمد بصري في التقسيمة التي أداها اللاعبون في نهاية المران على تغيير مراكز اللاعبين وتنفيذ الضربات الثابتة بلاعبين آخرين لخلط الأوراق أمام العيون المراقبة للتدريبات ورغم الاهتمام الكبير من قبل الجهاز الفني للمصري البورسعيدي بأهمية اللقاء وسفره قبل المباراة ب48 ساعة سابقة جديدة إلا انه من المتوقع ألا يكون هناك جديد في الناحية التكتيكية أو خطة اللقاء .

ومن المنتظر أن يلعب المصري بتشكيلة هي : احمد الشناوي لحراسة المرمى وأمامه هاني سعيد كلبيرو والمالي الياسو وكريم ذكرى ماسكان وظاهري الجنب احمد فوزي واحمد شديد وثلاثي الوسط حسام حسن واحمد زهران ومحمود عبد الحكيم وعبد السلام نجاح وعبد الله سيسيه مهاجمان.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل