المحتوى الرئيسى

“موبايلي” و “HTC” تتعاونان في طرح أحدث هاتف متحرك ذكي لجيل الشباب

06/21 11:12

تأكيداً على التزامها بجلب منتجات مبتكرة إلى المنطقة أعلنت شركة (HTC) الرائدة عالمياً في التصميم المبتكر لأجهزة الهواتف المتحركة الذكية، عن عقدها اتفاقية مع شركة موبايلي في السعودية لإطلاق أحدث هواتفها الذكية الذكية في السوق السعودية وهو الهاتف المتحرك الاجتماعي “تشاتشا” (Cha Cha).

والهاتف المتحرك الجديد مصمم قلباً وقالباً ليوفر التواصل الاجتماعي بطريقة مدهشة، وهو يتمتع بسهولة الاستخدام ويمنح المستخدم التجربة الخاصة بهواتف إتش تي سي.

وينطلق تشاتشا الجديد في السعودية حصرياً ولفترة محدودة مع موبايلي، وهو متوفر في محلات التجزئة في السعودية بسعر 1249 ريال سعودي. وخلال فترة العرض الحصري سيحظى المستخدمون بفرصة الاستمتاع بالتفاعل مع موقع فيس بوك من دون توقف والاستمرار في التواصل الاجتماعي من خلال العرض الترويجي لباقة البيانات مع (موبايلي) حيث يحصل العملاء على 5 غيغابايت من البيانات مجاناً في كل شهر عن الثلاثة شهور الأولى من العقد عند شراء هاتف HTC “تشاتشا”.

وقال محمد قيس الزريبي، المدير الإقليمي في HTC لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “في يومنا الحاضر، أصبح جيل الشباب هم الأوائل في تبني التوجهات العصرية والأجهزة الحديثة، وهذا شيء سهل لأنهم في مقتبل العمر، واهتماماً من شركة HTC بالجيل الجديد فإنها تقدم الهاتف المتحرك العصري الذكي المصمم ليلبي حاجة التواصل الاجتماعي على مدار الساعة، ولقد تمكنت الشركة من دمج منصات مختلفة ضمن جهاز واحد باعتمادها على تقنيات ذكية.

وخلال السنوات الماضية لم تفتر همة المتحمسين في التعارف، بل إن الجهاز الجديد يساعد في إثراء التواصل مع وسائط الإعلام الحديث ويلبي متطلبات الجيل الجديد الذي تبنى أسلوب الحياة الرقمية، حيث يتم التعرّف إلى الأصحاب من خلال برامج الدردشة الفورية “الماسنجر” والبريد الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي على الشبكة.

وأنا واثق من أن هذا الجهاز المتطور سيلاقي الترحيب، وسيشعر بقيمته المستخدمون المتعطشون إلى التواصل الاجتماعي في المنطقة، وذلك خلال فترة قصيرة جداً من الوقت”.

ويلاحظ ارتفاع ملموس في النفاذ إلى مواقع التواصل الاجتماعي على الشكبة من خلال الأجهزة الذكية، وتشير التوقعات إلى وجود أكثر من 600 مليون مشترك في موقع “فيس بوك” منهم 200 مليون يتواصلون معه باستخدام هواتفهم المتحركة، وهؤلاء هم أكثر نشاطاً على الموقع الاجتماعي الأشهر في العالم وبنسبة تفوق ضعف تفاعل المستخدمين الآخرين.

وتشير الدراسات والإحصاءات الحديثة أن مواقع التواصل الاجتماعي والهواتف الذكية تلعب دوراً حيوياً يتعاظم أثره في كل يوم بين جيل الشباب والتوجهات الإعلامية العصرية.

ومع هاتف تشاتشا تصبح تجربة التواصل سهلة جداً وملائمة من خلال البريد والدردشة المباشرة على فيس بوك في أي وقت ومن أي مكان.

ويزيد من متعة التجربة اندماج رسائل الفيس بوك والمحادثات بسلاسة وظهورها في سياق صناديق الرسائل النصية والبريد الإلكتروني، إلى جانب الدردشات الأخرى.

ومن جانبه قال سامر الدميري، نائب الرئيس للمنتجات والخدمات لقطاع العملاء، في قطاع منتجات وخدمات العملاء في موبايلي: “تتعاون موبايلي مع HTC لتسويق هذا الهاتف المتحرك الحديث بطريقة مبتكرة في أسواق السعودية، وانطلاقاً من التعاون المشترك بين الطرفين فإننا ملتزمون بتوفير أفضل الخدمات لعملائنا.

وبما إن منتجات HTC من المنتجات التي ينتظرها الناس في هذه المنطقة من العالم، فإن موبايلي تقدم عرضاً تشجيعياً على باقة البيانات، وذلك تأكيداً على أن الاتفاقية الحديثة هي فاتحة لعدد أكبر وأوسع من العروض والباقات”.

ولقد صُممّ هذا الجهاز ليقدم تجربة اجتماعية في الاتصال بلا انقطاع مع الأهل والأقارب والأصحاب، وبتصميمه الجذاب فإنه يتمتع بشاشة ملونة ولوحة مفاتيح كاملة تسهّل كتابة الرسائل والتعليقات بكل راحة ومرونة.

وبالاستفادة من الكاميرتين يمكن إجراء مكالمات مرئية واضحة ودردشة فيديو أيضاً حيث تصل دقة الكاميرا الخلفية إلى 5 ميغابيكسل وتتمع بميزة التركيز التلقائي ومصباح للتصوير في الليل أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة VGA. وهذا غيضُ من فيض من المزايا الكثيرة والحديثة التي يتمتع بها هذا الهاتف الذكي حيث يمكن التواصل مع شبكة الإنترنت من خلال شاشة لمسية بقياس 2.6 بوصة وبدقة 480×320 بيكسل.

وقال نيراج سيث، مدير التسويق في HTC لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: ” أصبحت HTC اليوم واحدة من أسرع الشركات نمواً في مجال صناعة الهواتف الذكية، ويعود الفضل في ذلك إلى كونها تضع الإنسان في قلب كل مشروع قبل شروعها في القيام به، وهذا يتضمن كل ما نقوم به مثل طريقة الاتصال، وتصفح الإنترنت، وأسلوب مشاركتنا الناس حول العالم الأشياء التي تثير اهتمامنا.

إن الإنسان هو محور الإلهام في كل ما تقوم به شركة HTC. وهذا ماجعلها من أوائل الشركات التي صممت هواتفها لتتفاعل بعمق مع الشبكات الاجتماعية، وتلبي متطلباتنا اليومية بشكل أفضل. واليوم أصبح “فيس بوك” رديفاً لكلمة “التواصل الاجتماعي الرقمي” بالنسبة لكل إنسان، لذلك فإن HTC تقدم لكم تجربة أفضل وأكثر ملاءمة عند الحديث عن نشاطاتكم الاجتماعية على الشبكة، و”تشاتشا” ليس هاتفاً لتأمين الاتصال بموقع فيس بوك، بل يوفر طريقة جديدة ومميزة للتفاعل مع فيس بوك من خلال الهاتف المتحرك، وهذا ما نطلق عليه الإبداع″.

واستمراراً لتقديمها الابتكارات المبدعة في هذا القطاع، فإن جهاز “تشاتشا” يتضمن واجهة “سنس 2.0″ (Sense 2.0) التي توفر طريقة أكثر حداثةً وتطوراً في كيفية تفاعل الأشخاص مع التقاط الصورة والإبداع والمشاركة والنفاذ إلى محتويات الملتيميديا الترفيهية أو الثقافية.

وتضاف إلى ذلك تجربة متميزة في الخرائط والمواقع مثل (HTC Location) التي تمكن من الحصول على خريطة عند الطلب من دون الانتظار إلى حين تحميل الخرائط أو دفع رسوم التجوال.

كما تتضمن واجهة “سنس″ تطبيقاً مصمماً ليعمل مع الكتب الإلكترونية ويمكن من النفاذ إلى مكتبة الكتب الإلكترونية المتاحة من خلال تطبيق “كوبو” (Koboä)، وفوق ذلك فإن “كوبو” يتمتع بمزايا التحديد والتأشير والبحث السريع والتعريف والترجمة للمصطلحات غير المألوفة.

ومنذ نجاحها في تطوير منصة أندوريد لهاتفها ديزاير إتش دي (Desire HD) أضافت إتش تي سي واجهة “سنس 2.0″، وأطلقت خدمة مجانية على الشبكة يمكن الوصول إليها في العنوان www.htcsense.com، وتهدف هذه الخدمة إلى تطوير تجربة المستخدمين المالكين لأجهزة HTC، ولاتزال الشركة مستمرة في تقديم المزايا والتحسينات التقنية إلى منتجاتها مما جلعها تتبوأ مكانة مرموقة في هذا القطاع، وتأكيداً على التزامها وتقديراً لجهودها فازت HTC بجائزة أفضل مصنّع لأجهزة الهواتف المتحركة ضمن مسابقة الهاتف المتحرك العالمي من رابطة النظام العالمي للهاتف المتحرك والتي عُقدت في برشلونة في وقت سابق من العام الجاري.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل