المحتوى الرئيسى

رونالدو: واثق من هزيمة برشلونة الموسم المقبل

06/21 20:15

غزة - دنيا الوطن

استغلت الصحيفة التركية اليومية "فاتان" وجود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لتجري معه هذه المقابلة التي تحدث فيها عن أشياء كثيرة خاصة به وبريال مدريد. وفي بداية حديثه سئل رونالدو حول ما إذا كان يتابع الدوري التركي فأجاب قائلاً :"صراحة معرفتي محدودة جدا بالدوري التركي ، ولكني لدي صديق مقرب مني جدا يلعب هنا في تركيا وهو هوغو ألميدا ، وبشكل عام تركيا بلد جميل".

وأشاد كريستيانو بلاعب ريال مدريد مسعود أوزيل التركي الأصلي وبالمستوى الكبير الذي ظهر عليه في موسمه الأول مع ريال مدريد ومؤكدا على أنه أصبح جزءا رئيسيا من تشكيلة ريال مدريد.

وعن شاهين وألتينتوب أشار كريستيانو إلى أنه لم يتابعهم إلا في بعض المباريات القليلة بالدوري الألماني ولكنه أكد أنه رفقة بقية اللاعبين في ريال مدريد سيساعدوهم من أجل التأقلم سريعا مع ريال مدريد كما أعرب عن ثقته بأنهما سيكونان من بين أفضل لاعبي ريال مدريد في الموسم المقبل.

وعندما سئل كريستيانو عن كيفية إيقاف برشلونة في الموسم المقبل فأجاب قائلاً: "ريال مدريد سيكون أقوى بكثير في الموسم المقبل ، وأنا واثق من أننا سنهزم برشلونة وسنفوز بالألقاب".

وعندما سئل عن ميسي وأيا منهما الأفضل فأجاب قائلاً: "كل هذا لا يهمني ، كل ما يهمني فقط بلدي وكرة القدم وريال مدريد وما أقدمه داخل الملعب".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل