المحتوى الرئيسى

21-06-2011 حقيقة ارتباط تامر حسني   شيرين سميرموضوعات ذات علاقة:

06/21 11:01

نفي المطرب الشاب تامر حسني من خلال مصدر مقرب له الشائعات التي انتشرت مؤخرا حول ارتباطه عاطفيا واستعداده للزواح قريبا.

فبالرغم من أنها شائعة تقليدية وكثيرا ما تلحق بالفنانين، إلا ان المقربين من تامر نفوا الأمر تماما، بل وأكدوا ان اهتمام تامر ينصب حاليا على عمله وألبومه الجديد وفيلمه القادم "عمر وسلمي 3" ومسلسله "آدم" المقرر عرضه في رمضان.

يذكر أن تامر حسني قد قرر مؤخرا طرح ألبومه الجديد "اللي جاي أحسن"، الذي يتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين منهم: أمير طعيمة ووليد الغزاي وعمرو تيام وكريم محسن وغيرهم من المواهب الصاعدة التي اعتاد تامر مساندتها في كل تجربة جديدة له.

وتجنبا للهجوم برر تامر طرحه للألبوم في الوقت الحالي تحديدا بالرغم من أن التوقيت قد يتسبب في خسائر لها من حيث المبيعات، هو انه لمس حاجة الناس لكل ما هو جديد ويرفه عنهم.

وأشار تامر إلى انه لمس حاجة "الناس إلى صوته" خاصة بعدما سربت إحدي أغاني الألبوم على الانترنت ولاقت نسبة تحميل منقطعة النظير.

يذكر أن الملصق الدعائي للألبوم الجديد قد تم نشره على الانترنت ويبدو فيه تامر وهو يرتدي تي شيرت أبيض اللون ويرتدي نظارة "بوليس" ويضحك وينظر بجانبه الى الكاميرا.

والتقت الصور بواسطة المصور محمد عبدالسلام الذي قام كذلك بتصوير باقي صور الالبوم، وتولى عملية تصميم الشكل الفني النهائي الذي سيظهر به الالبوم خالد طلعت عن طريق شركته Scratch، أما شركة Cover Media فتتولى عملية التسويق والاعلان والدعاية للالبوم.

بالفيديو: برومو مسلسل تامر حسني الجديدخالد سليم: أخجل من مشاهدة أفلام تامر حسني مع خطيبتيأنغام: مقارنة دياب بتامر ظلم، ولا أعرف كيف حصلا على جوائزهماتصوير "عمر وسلمى 3" في رمضانالجمهور يمنع تامر حسنى من إحياء حفل زفاف بالإسكندريةمأزق تامر حسني مع شركات المياه الغازية

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل